الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 17:02

خيبة من فشل اتفاق طرفي هـ ام الفحم

من : قصي
نُشر: 06/06/07 08:29

أعرب العديد من مشجعي فريق هبوعيل أم الفحم عن استيائهم الشديد لتعثر المساعي التي بذلت – وكادت تنجح – خلال الأسبوعين الأخيرين للتوفيق بين الإدارة السابقة والحالية للفريق, للنهوض به إلى الأمام عشية التحضير للموسم الكروي المقبل.
وأكد هؤلاء المشجعون خطورة حالة عدم الاستقرار الإداري واستمرار الخلافات بين مدير الفريق في الموسم الحالي عادل أديب ومديره في الموسم الماضي نبيل حلوق, ومن انها ستؤدي إلى تدهور الفريق وبالتالي إلى فقدان التأييد الجماهيري الواسع والدعم المالي والمكانة الإعلامية المتميزة التي حققها الفريق في الموسم الأخير, رغم فشله في الارتقاء إلى الدرجة القطرية .
وحذرت أوساط مقربة من الفريق من احتمالات تقهقره والعودة به إلى أيام مضت كفريق حاراتي, وليس كفريق فحماوي يحبه ويشجعه الآلاف من كافة حارات وشرائح المدينة والقرى المجاورة, كما كان في الموسم المنتهي حينما رافقه إلى المباريات الخارجية وحضر مبارياته البيتية جمهور متنوع وحماسي وغفير من مختلف أحياء أم الفحم وقرى المثلث الشمالي ووادي عارة.
وأكد العديد من مشجعي الفريق ضرورة الاحتكام إلى المصلحة العامة للفريق ونبذ المصالح الفردية والمآرب الذاتية وتصفية الحسابات الشخصية على حساب فريق هبوعيل أم الفحم, مشددين على انه فريق أم الفحم كلها وليس فريق فلان أو علان, وعلى وجوب التعاون بين جميع الأطراف الإدارية, لتحقيق الارتقاء أخيرا إلى القطرية وعدم تمضية الوقت في الخلافات الإدارية وتكرار الوعود والتصريحات التي لا طائل منها, مشيرين إلى ان هناك فريقا فحماويا آخر ارتقى إلى الدرجة الأولى, ولن يكون لهبوعيل أم الفحم أي مستقبل مضمون إذا لم يحقق الصعود في نهاية الموسم القادم إلى القطرية.
وكانت لجنة الوفاق الثلاثية للتوفيق بين طرفي الإدارة في فريق هبوعيل أم الفحم أعلنت أول أمس ان احد طرفي الاتفاق المبدئي, الذي تم يوم الاثنين الأخير بين رئيس إدارة الفريق عادل أديب ومدير الفريق السابق وعضو جمعية الفريق نبيل حلوق, اخل به وانسحب من الالتزام به.
وأعربت اللجنة عن رفع يديها من مواصلة عملها التوفيقي, وعن بالغ أسفها لهذا التطور السلبي الذي سيلقي بظلاله على سير الأمور في إدارة الفريق الفحماوي,وضرب بعرض الحائط الجهود الطيبة التي بذلها أعضاء اللجنة :صبحي فنطز واحمد جبعي ومحمد ادريس, وسط ترحيب واسع من قبل جمهور الفريق ومحبيه ,الذي لا يخفي قلقه مما ستؤول إليه الخلافات الإدارية التي ستعصف به عشية الموسم الجديد.


عادل أديب

وعلم مراسلنا من مصدر مطلع في لجنة الوفاق ان نبيل حلوق توجه , منتصف هذا الأسبوع, إلى مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم لترتيب أمور رسمية تتعلق بمستقبل الفريق دون ان ينسق الأمر مع عادل أديب, وهو ما اعتبرته اللجنة خرقا لاتفاق التسوية والتفاهم والتعاون المبدئي بين الطرفين.

مقالات متعلقة