الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

دعاء واياد بطلا مسابقة الغراند فري

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 04/06/07 21:05



خطفت العداءة النصراوية دعاء سليمان المرتبة الاولى لمسافة 1500 متر في سباقات الغراند فري التأهيلية التي جرت يوم  الاحد في استاد العاب القوى في نفيه شأنان. وانتزعت دعاء المرتبة الاولى بفارق كبير عن المرتبة الثانية مما سيأهلها للتمثيل اسرائيل في عدة بطولات هذا الصيف منها بطولة اوروبا وبطولات متنوعة اخرى في العديد من الدول. وعبرت دعاء من خلال حديث معها لموقع العرب عن سعادتها بهذا الانجاز الكبير.



وفي نفس البطولة استطاع العداء العكاوي اياد مجذوب من احتلال المرتبة الاولى لمسافة 400 متر. واياد يمثل نادي مكابي تل ابيب بعد ان التحق به قبل سنتين.  كذلك اياد انتقل الى المراحل النهائية للتمثيل اسرائيل في البطولات الاوروبية.



وقال اياد مجذوب انه انتقل من نادي هبوعيل عكا لنادي مكابي تل ابيب بسبب الظروف المهيئة هناك. واضاف اياد ان قلة الدعم والوضع السيىء في النوادي الرياضية الاخرى هو سبب اخر بانتقاله لتل ابيب. كذلك انتقد اياد باقي الصحف العربية لعدم اعتناءها بهذا الفرع من الرياضة.



وشكر كل من اياد ودعاء موقع العرب وصحيفة كل العرب على تغطيتها لاخبارهما، وفي نفس المسابقات حاول لاعب القفز العالي وبطل اوروبا للشبيبة نيك بالي من نادي مكابي حيفا تحطيم الرقم القياسي العالمي للشبية وحاول اجتياز ارتفاع 230 سنتمتر الا انه لم يفلح بذلك في المحاولات الثلاثة.


لاعب القفز العالي وبطل اوروبا للشبيبة نيك بالي







مقالات متعلقة