الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 01:01

كم كلمة تحتاج كل وقت

كل العرب
نُشر: 18/07/09 10:36

* أجمل شيء بان تجد السعادة مع من تعشق، وأجملها تلك الدمعة التي تخطو من عينيك لتصل إلى قمة الإبداع


كم كلمة تحتاج كل وقت من اجل أن تهدي قلب من تحب،و كم زهرة ترسلها لمن تحب،وكيف تعبر عن حبك لها، كم من الوقت تحتاج لتصل إلى القمة.

أجمل  شيء بان تجد السعادة مع من تعشق، وأجملها تلك الدمعة التي تخطو من عينيك لتصل إلى قمة الإبداع، كم رصاصه تقتل ،وكم  قتيل يموت من رصاصه، وكم عاشق يموت من الفراق ، تلك البسمة وتلك الروعة ، وكم تعشق من اجل العشق، كم دمعة تفارق الحبيب ،هل هنالك شمعة لتنير الدرب ، أم انتهت الأنوار ليصبح هنالك ظلام.
وهل الحبيب يصبح صديق، كيف يكون الحبيب صديق،هل هنالك معجزه لا بل هنالك ريشة تسهو بين السطور وتنسى بان تكتب، ولكن قلمي يخطو بين السطور ليكتب ، ولكنه عشق قبل الكتابة، تنازل لأنه عشق.

أي رصاصه دخلت إلى قلبي ، وهل هنالك عدد لتلك الدمعات، إذا أنا غريق فمن يريد باني ينقذني طالما هنالك عشق، من يريد إنقاذي ؟؟؟ لا يوجد غير حبيبي لأنه منقذي ،علمته كيف أكون غريق، ليس كالرصاصة تقتل الغريق.
 كل مصيبة هي نعمه وكل نعمه هي مصيبة فأي مصيبة تسيطر على تلك الرصاصة، وأي مصيبة تحرم الحبيب من الحبيب ،اكره ...اكره ...ولكن كرهي يقتل الغريق ، لا أحب الكره فلما لا أسيطر على الرصاصة واجعلها اكبر غريق...

حبيبتي أنا والليل أتينا وبصحبتنا القلم والريشة لنكتب لكي جزئاً  عن عشقي، فلست أنا من يكره العشق كما يكرهني، أتيت والقمر يعلم  بوحشتي وبوحشة قلمي، وصلت هنا ليصرخ القلم وليبكي ،فهو الغريق وريشتي الرصاصة ،ولكن القلم يخرج أكثر من الرصاصة ،أنا غريق وأنتي  منقذة ،أنقذي أنفاسي من الغرق ، فان قلبي يكره الغرق ،فكيف أكون أول غريق.

حبيبتي أعشقك كما اعشق القوافي، واشتاق لكي كما اشتاق للنور،فوحشتك وصلت دياري،وأنتي من أهل داري، فدعيني أعشقك كما اعشق كل القوافي ، فدعيني أوصل لكي همي واشتياقي ، ولغتي أصبحت كلها معاني،فكيف لا اكتب عن شوقي لكي يا أم المعاني...

مقالات متعلقة