الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

تغريم ميدو 162ألف دولار لتأخره

كل العرب
نُشر: 11/07/09 11:58

* ميدو البالغ من العمر 26 عاماً يجهل مستقبله، وأين سيكون هذا الصيف

* عقوبة مالية ضخمة على المحترف البرازيلي أفونسو ألفيس مهاجم الفريق؛ لتأخره أيضا في الانضمام إلى التدريبات


عاقب نادي ميدلسبره الإنكليزي مهاجمه الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" بغرامة مالية كبيرة قدرها 100 ألف جنيه إسترليني (162 ألف دولار)؛ نتيجة تأخره في الانضمام إلى تدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني الجمعة، أنه تم توقيع عقوبة مالية ضخمة أيضاً على المحترف البرازيلي أفونسو ألفيس مهاجم الفريق؛ لتأخره أيضا في الانضمام إلى التدريبات بداعي عدم وجود حجوزات على شركات الطيران لعودته من البرازيل، في الموعد المحدد لبدء تدريبات الفريق، التي يجريها استعدادا للموسم المقبل، الذي يشارك فيه في دوري القسم الأول، بعد هبوطه في نهاية الموسم الماضي من الدوري الإنكليزي الممتاز.



من جانبه، هدد المدير الفني لميدلسبره غريث ساوثغيت، بأنه في حال إذا ما تكرر غياب ميدو وألفيس عن التدريبات؛ فسوف يتم تغليظ العقوبات عليهما بشكل كبير. حيث كان من المفترض أن ينتظم اللاعبان في التدريبات منذ الاثنين الماضي. على صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنكليزية إلى وجود عرض رسمي من نادي سندرلاند لضم المهاجم الدولي المصري مقابل 2.5 مليوني جنيه إسترليني، وذلك بناء على طلب من المدير الفني السابق لنادي ويغان أتلتيك ستيف بروس؛ الذي أبدى اقتناعا بأداء ميدو منذ أن كان مدرباً له في الفريق أثناء إعارة ميدو له.
ويبدو أن "ميدو" البالغ من العمر 26 عاماً يجهل مستقبله، وأين سيكون هذا الصيف، سيما بعد أن اختفى عن الأنظار باستبعاده مع تشكيلة المنتخب المصري التي خاضت كأس القارات 2009 في جنوب إفريقيا الشهر الماضي، ثم استبعاده من تصفيات كأس العالم 2010.
يذكر أن أحمد حسام بدأ مسيرته الاحترافية في صفوف الزمالك المصري، قبل أن ينتقل إلى جنت البلجيكي ثم لعب لأندية آياكس أمستردام الهولندي، وسيلتا فيغو الإسباني، ومرسيليا الفرنسي، وروما الإيطالي، وتوتنهام هوتسبير الإنكليزي ومواطنيه ميدلسبرة وويغان.

مقالات متعلقة

Got