الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

هجرة جماعية للاعبي ابناء سخنين

تقرير خاص اعده:
نُشر: 27/05/07 12:22

على ما يبدو فان فريق اتحاد ابناء سخنين سيغير وجهه الموسم القادم في الدرجة العليا، فما ان انتهى الموسم بصعود الفريق للدرجة العليا حتى بدأنا نلاحظ وجود هجرة جماعية للعديد من اللاعبين الذي لعبوا هذا الموسم في الفريق.



ونبدأ باللاعبين اللذين تركوا الفريق ووقعوا مع فرق اخرى، واولهم المهاجم وملك هدافي الدرجة الممتازة اوهاد كادوسي الذي اتفق نهائيا مع فريق مكابي حيفا لمدة خمسة مواسم. كادوسي لم يخف ذلك وقال بعد مباراة سخنين وبئر السبع ان التوقيع على العقد بشكل نهائي سيتم في بداية الاسبوع القادم.
نجم اخر من نجوم سخنين هذا الموسم ترك هو الآخر كان عمر ساني حيث وقع هو الاخر بشكل نهائي في فريق هبوعيل حيفا لموسمين، ساني قال انه سينهي حياته الرياضية في عكا ومن ثم سيغادر البلاد الى بلادة السنغال بعد سنتين من الان. 
لاعب آخر من سخنين وقع في هبوعيل عكا هو المدافع حمودة ابريق ابن قرية ابو سنان. ووقع حمودة عقدا لسنة واحدة يوم الخميس الماضي بعد ان جلس في الثلث الاخير من الموسم على دكة الاحتياط بالرغم من انه كان من افضل اللاعبين في الثلثين الاوليين من الموسم.


حمودة ابريق وعنان فرو

الحارس الاحتياطي عنان فرو قرر هو الاخر ترك الفريق السخنيني لعدم تلقيه دقائق لعب خلال الموسم، وعلمنا ان عنان في طريقة للعب الموسم القادم مع الاخاء الناصرة او مع هبوعيل حيفا فريقه الام.
اما المهاجم ليرون فلنر فما زال ينتظر اقتراح ابناء سخنين ببقائه موسما اخر، لكن علمنا من مصادر مقربة من اللاعب نفسه انه تلقى في الاسابيع الاخيرة عدة عروض من عدة فرق منها من الدرجة العليا، على الادارة السخنينية العمل على ابقاء فلنر الذي كان واحدا من ابرز لاعبي سخنين هذا الموسم.


ليرون فلنر

المدافع البولاني بوجك ترك الفريق نهائيا ولن يلعب به في الموسم القادم، والمهاجم اوفير حلواني ولاعب خط الوسط شاي دافيد وكروفنيك تركا الفريق نهائيا. اما الحارس مئير كوهن فسيبقى ليصارع على التركيبة الاساسة مع حارس مرمى جديد سيحضر للفريق حسب طلب المدرب اليشع ليفي.
من جهة اخرى ما زالت الادارة السخنينية تعمل على احضار المهاجم يبوريان الذي اتفق مبدئيا مع الفريق ومع مهران راضي الذي تلفقى العديد من العروضات وما زال يدرسها ولم يعطي جوابا قاطعا للسخنينيين. اما المدافع يا يا بيتي فهو الاخر اتفق مع الفريق لكن لم يوقع نصورة نهائية بعد. لاعب التعزيز الوحيد الذي سيبقى بالفريق هو جون جو كولمي الكولمبياني الذي وقع لثلاثة مواسم اخرى .


مهران راضي

المدرب اليشع ليفي سيسافر لخارج البلاد من اجل البحث عن لاعبي تعزيز وقد علمنا انه سيراقب لاعبين من مولدافيا وبولندا ورومانيا وسيعمل على ضم اثنين منهما للفريق بالاضافة لحارس مرمى.


يبوريان

مقالات متعلقة