الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

بيكام يستحق الانضمام لمنتخب انجلترا


نُشر: 26/05/07 09:11
قال فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الاسباني ان لاعب الوسط ديفيد بيكام في افضل حالاته ويجب ان توجه له الدعوة للانضمام للمنتخب الانجليزي لكرة القدم، وقال المدرب الايطالي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "ابلغت ديفيد... انه لم يصل ابدا الى مثل الحالة الذهنية أو البدنية التي يتمتع بها الان واتفق معي في ذلك."



واضاف "لا افهم كيف يمكن استبعاد لاعب يؤدي بشكل طيب للغاية من اي منتخب وطني." واستبعد ستيف مكلارين مدرب منتخب انجلترا بيكام من تشكيلة الفريق منذ توليه مسؤولية تدريب المنتخب. وتخلى بيكام عن شارة قائد المنتخب الانجليزي بعد حملة الفريق المخيبة للامال في نهائيات كأس العالم لكن لاعب الوسط اوضح انه ما زال يريد اللعب لمنتخب بلاده.

وتجاهل كابيلو بيكام ايضا بعد اعلان اللاعب قراره بترك ريال مدريد والانتقال بعد نهاية الموسم الى لوس انجليس جالاكسي الامريكي لمدة خمس سنوات مقابل 250 مليون دولار، لكن تفاني بيكام المتواصل في التدريب اقنع المدرب الايطالي بالتراجع عن قراره بعدم اشراك بيكام ابدا مع ريال مدريد.


وكان بيكام من العناصر المؤثر في صحوة ريال مدريد المتأخرة في نهاية الموسم ونال الاشادة من زملائه ووسائل الاعلام الاسبانية بسبب ادائه بعدما تجاوز الفريق غريمه برشلونة في ترتيب اندية الدوري الاسباني.
وقال مكلارين الذي سيعلن يوم السبت تشكيلة المنتخب الانجليزي لمباراته الودية القادمة امام البرازيل ومباراته امام استونيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 انه لم يستبعد احتمال اعادة بيكام الى الفريق.



وقال مكلارين في وقت سابق هذا الاسبوع "لم اقل ابدا ان الباب مغلق أمام عودة ديفيد بيكام. اتابع جميع اللاعبين وقلت في أول يوم لي مع الفريق انه يجب متابعة مستوى ديفيد."

مقالات متعلقة

Got