الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

اصلاح ذات البين بين الأديب وحلوق

من قصي كبها
نُشر: 25/05/07 08:22
اعلنت لجنة المبادرة التي تشكلت الاسبوع الماضي في ام الفحم من مجموعة من الغيورين على مصلحة فريق هبوعيل ام الفحم عن تكلل مساعيها الحميدة  لفض النزاع واصلاح بين القلوب بالنجاح بين رئيس ادارة هبوعيل أم الفحم حاليا عادل الأديب ورئيس الجمعية العثمانية في الفريق نبيل حلوق.


رئيس ادارة هبوعيل أم الفحم حاليا عادل الأديب

وفي اتصال لاعضاء اللجنة المكونة من صبحي فنطز واحمد جبعي ومحمد ادريس  مع  مراسلنا،اكدوا انهم توصلوا الى اتفاق مبدئي بين طرفي الخلاف الاداري في الفريق يضمن تسوية وتجاوز الاجواء التي عكرت صفو العلاقات بينهما والقت بظلالها السلبية على جمهور ومحبي هبوعيل ام الفحم .


رئيس الجمعية العثمانية  نبيل حلوق

واوضح اعضاء اللجنة انهم لمسوا كل تعاون وتجاوب من رئيس الادارة عادل اديب ورئيس جمعية هبوعيل ام الفحم نبيل حلوق مما ساهم في حل المشكلة بينهما لما فيه مصلحة هبوعيل ام الفحم ومستقبله الرياضي، بحيث يواصل كل منهما عمله في موقعه الاداري كما كان الامر خلال الموسم الاخير، وقبل الاحداث المؤسفة التي وقعت مؤخرا أبرزها اطلاق النار على منزل وسيارة حلوق من قبل مجهولين.
واعرب اعضاء اللجنة عن بالغ شكرهم لنبيل حلوق وعادل اديب وكافة الغيورين على سمعة ام الفحم الطيبة عامة وسمعة هبوعيل ام الفحم المتميزة خاصة. واشادوا بدور اهل الخير في ام الفحم لرأب الخلاف واعادة علاقات واجواء المودة والتسامح والمحبة في الفريق، وخصوا بالذكر المحامي محمود حلوق الذي لم يدخر جهدا في سبيل التوصل الى هذا الاتفاق وطي هذه الصفحة من تاريخ الرياضة الفحماوية .
وعلمنا ان هذا الاتفاق المبدئي لاقى مباركة بلدية ام الفحم ورئيسها الشيخ هاشم عبد الرحمن والقائم باعماله المحامي مصطفى سهيل الذي واكب عن كثب واولا باول مراحل هذه الخطوة الكريمة.
كما ان المحافل الرياضية في المدينة وخارجها ،وكذلك اوساط جمهور هبوعيل ام الفحم ابدت ترحيبها الكامل وارتياحها التام من تكلل مساعي لجنة المبادرة الثلاثية بالتوفيق والنجاح.

مقالات متعلقة