الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

تخريج الفوج الـ34 ثانوية كفركنا

من محمد ناجي
نُشر: 04/07/09 08:11

* حفل تخريج الفوج الـ 34 في مدرسة كفركنا الثانوية لطلاب صفوف الثاني عشر

* قدم الشاعر الفلسطيني موسى الحافظ  فقرة زجلية شعرية اتحفت جميع الحضور، وقدمت عدة اغاني من جوقة الاطفال

* لمشاهدة جميع صور الاحتفال اضغط هنا


باجواء سعادة وفرحة التخرج ودموع الفراق احتفلت الجمعة مدرسة كفركنا الثانوية بتخريج الفوج ال34 لطلاب صفوف الثاني عشر في القاعة الرياضية في البلدة لتتوج ثمرة دراستهم بشهادة تليق بهم .



وقد اكتسى الخريجون باللون الابيض والاسود رمز الفرح والسعاده التي ملأت المكان من طلاب ومعلمين واهالٍي وضيوف، بحيث حضر الاحتفال العديد من الشخصيات والوجهاء منهم رئيس اللجنة المعينة في مجلس كفركنا المحلي ايلان جبرئيلي، مدير قسم المعارف الرياضة والثقافة في المجلس المحلي فهد دهامشة، مدير المدرسة المربي عمران عواودة، مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين، رئيس لجنة الآباء وليد خطيب، والعديد من مدراء المدارس واهالي الخريجين .
تخلل الاحتفال والذي تولى عرافته الزميل الصحفي سعيد حسنين القاء كلمات من رئيس اللجنة المعينة في المجلس المحلي ايلان جبرئيلي، مدير المدرسة المربي عمران عواودة مرحبا بالضيوف والاهالي وبارك الخريجين على تخرجهم  .
والقى قسم المعارف الرياضة والثقافة في المجلس المحلي فهد دهامشة كلمته معبرا فيها عن شكره وامتنانه للهيئه التدريسيه على جهودها الجباره وسهر الليالي من اجل تخريج هذا الفوج بنجاح ودعمهم من اجل الاستمرار في العطاء والنجاح في حياتهم المستقبليه، مؤكداً بانه سيستمر في دعمه للمدرسه وللهيئه التدريسيه .
كما القيت كلمات مباركة للخريجين من المفتش الدكتور هاني كريدين، رئيس لجنة الآباء وليد خطيب، رئيس مجلس الطلاب في المدرسة خالد حمدان، كما القيت عدة كلمات مودعة للخريجين من بعض الخريجين .
وقدم الشاعر الفلسطيني موسى الحافظ  فقرة زجلية شعرية اتحفت جميع الحضور، وقدمت عدة اغاني من جوقة الاطفال، كما قدم طلاب فرع الاتصال والاعلام فيلما قصيرا يوثق اجمل اللحظات التي عاشوها في المدرسة، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين  .

مقالات متعلقة