الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 22:02

افراح بلدي برطعة بالارتقاء للثانية

من : قصي
نُشر: 23/05/07 08:56

جرى يوم الاثنين الماضي في ساحة المجلس المحلي في برطعة حفل  مهيب حضرة ما يقارب الـ 1200 شخص جرى فيه تكريم لاعبي فريق مكابي برطعة لارتقائه للدرجة الثانية على اثر تصدره قائمة الدرجة الثالثة  هذا الموسم  حيث أقيمت الحفلة الحماسية بحضور عدد من الضيوف من مختلف مناطق البلاد وتحت رعاية مجلس بسمة المحلي وكذلك الشخصيات الرياضية المعروفة.



وتولى عرافة الحفل الزميل الصحفي  محمد الشيخ خليل باسلوب جميل وممتع ورائع أثار الجماهير التي حضرت هذا اليوم والذي كثرت فيه التبرعات والتي وصلت إلى 110 الاف شيكل تبرع بها الكثير من الشخصيات البارزة وكذلك رجال الاعمال وبمبادرات شخصية من المتواجدين في الحفل والذي تم تكريمهم وإهداؤهم أعلام الفريق وبعض الكؤوس شاكرين لهم هذا التبرع الشخصي.



كما وتم القاء العديد من الكلمات القصيرة ومن ثم تم تكريم اعضاء المجلس المحلي والمتبرعين كما أسلفنا وكذلك تكريم الفريق الذي احتفل بدوره بهذا الفوز بحضور الكثير من الشخصيات الرياضية أيضا شارك في هذا الاحتفال.



وفي حديث مع رئيس مجلس بسمه رياض كبها قال في هذه المناسبة: "نحن نبارك طبعا جهود وفوز فريق مكابي برطعة الذي نفتخر به ونعتز دوما ونتأمل ان شاء الله التقدم والفوز ايضا للفرق في القرى الاخرى معاوية وعين السهلة ، كما ونتأمل أن يصمد فريق برطعة في الدور القادم وان يرتقى الى مراتب اعلى من هذه والفوز ان شاء الله ، لذلك تم تقديم مبلغ وقدره 250 الف شيكل كهبة من المجلس المحلي لترميم الملعب البلدي في قرية برطعه كهدية للفريق لكي يتسنى لهم التدرب في الملعب بشكل أفضل وانجع".



وقال عبد الله كبها مدير الفريق :" يوم لا مثيل له الاحتفال بالصعود هو منوة كل برطعاوي والحمد لله حققنا الارتقاء حيث نأمل ان نمثل برطعة في الدرجة الثانية احسن تمثيل".

مقالات متعلقة