الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

تخريج طلاب المدرسة المختلطة

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 28/06/09 23:13

احتفلت المدرسة العربية اليهودية ثنائية اللغة جسر على الوادي كفرقرع بتخريج طلاب صفوف السادس والسابع, وذلك في الحفل القيم والمتميز الذي أقيم في ساحة المدرسة مساء اليوم الاحد.





وقد حضر الحفل طلاب المدرسة والطلاب الخريجين وأهاليهم , وممثلين عن المجلس المحلي وشخصيات تربوية وجماهيرية من قرية كفرقرع والوسطين العربي واليهودي.
وقد ألقى المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس كفرقرع المحلي كلمة باسم المجلس المحلي آهالي القرية شكر فيها الأهالي والطاقم التعليمي والطلاب على عطائهم وجهودهم خلال السنة الدراسية متمنيا لهم المزيد من النجاحات , كما وأثنى على دور إدارة المدرسة متمثلة بالمربيين حسام ابوبكر وطال كاوفمان الذين قدموا كل ما عندهم في سبيل نجاح المدرسة في مختلف المشاريع التعليمية والتربوية , كما وأشار نزيه مصاروة إلى النجاح الكبير الذي حققته المدرسة على الصعيد المحلي وعلى الصعيد القطري العربي واليهودي في دعم التعايش والتفاهم والحوار العربي اليهودي لصنع التعايش الحقيقي المحترم.
 مديري المدرسة حسام ابوبكر وطال كاوفمان اللذان فقد قدموا شكرهم وتقديرهم للهيئة التدريسية وإدارة المجلس المحلي على تعاونهم لدعم مسيرة النجاح في المدرسة إن كان التحصيل التعليمي والانجازات التربوية والفعاليات اللامنهجية.
 هذا وقد شمل الاحتفال على مجموعة من الفقرات الاستعراضية من إبداع طلاب المدرسة والتي نالت التصفيق والتشجيع من قبل الحضور والمشاركين في الحفل.
كما وشملت كلمات ترحيب شارك فيها , يشعياهو كورين باسم جمعية يد بيد,وعبد الكريم مصالحة ودكتور مصطفى كبها وعمير بريدر وكانه ليرون باسم اباء طلاب المدرسة , كذلك تحدث المربيين صبرين مصاروة وسهاد جزماوي ونوجاه شطريت باسم اعضاء الهيئة التعليمة .
تجدر الاشارة الى ان المربيان خالد محاميد وماشه كراسنيتسكي ادارا وتولى عرافة الحفل بابداع واتقان شاهم في انجاح الحفل.

مقالات متعلقة