الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

القدر خطف مني امي وانا صغيرة

كل العرب
نُشر: 30/06/09 15:54

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..


ساروي لكم قصه عذابي التى تؤلمني جدا .. انا فتاه ابلغ من العمرو19 عاما احمد ربي واشكره دوما الكل يشهد على اخلاقي العاليه وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى لكن المشكله انني حرمت من الامومه منذ كان عمري 13 عاما.. طفولتي كانت اكثر من رائعه لكن جاء القدر وخطف امي مني ومن الحياه من بعدها حياتي تحولت الى جحيم لا تعد تطاق فقدت اغلى واعز ما املك بالحياه فقدت امـي كانت كل شيئ بحياتي امي صديقتي حبيبتي علاقتي معها كانت حميمه جدا .. اشتاق لها ابكي على فراقهالم اعد احس بطعم الحياه من بعدها فهي كانت بالنسبه لي الحياه باكلمها لقد تعبت ياست لا اعرف كيف اكمل حياتي بدونها اتعذب كل يوم لا احد يشعر بما انا فيه كل انسان يحب مصلحته والاحسن له.. ابين للناس سعادتي على وجهي لكن لا يعرفون كم اتالم واتعذب وقلبي ينزف آلما دائما افكر بلانتحار او آآذي نفسي لكن اتراجع واقول ان فعلت هكذه سوف اتعذب بلاخره فانا انسانه مؤمنه بالله وشخصيتي قويه والحمدالله الله امنحني جمال لكن كله ينتهي ويزداد سوءا.. كنزي امي حياتي امي فكيف استمر بحياتي وهي بعيده عني؟؟


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

كما ويتوجه موقع العرب الى المعقبين الكرام الامتناع عن السب والشتم والتجريح العنصري والتعقيب بصورة موضوعية ومهنية ومناقشة القضية بإحترام مهما كانت صعبة، فصاحب القضية يكتب لموقع العرب طالباً المساعدة والنصيحة من زواره ولن نقدم المساعدة له بإستعمالنا الكلمات النابية.

مقالات متعلقة