الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

ميدو يعود إلى فريق روما الايطالي


نُشر: 28/05/06 10:04

صرّح نادي توتنهام اللندني من فرق دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أن المهاجم المصري احمد حسام (ميدو) سيعود إلى صفوف نادي روما الايطالي بعد أن لعب في صفوف الفريق اللندني لمدة 18 شهرا على سبيل الإعارة. ولعب ميدو (23 عاما) دورا كبيرا في أداء توتنهام خلال الموسم الماضي عندما أحرز له 11 هدفا في 24 مباراة.
ووضحت أكثر أهمية الدور الفعال الذي لعبه الفرعون المصري الصغير (ميدو) في فريق توتنهام بعد أن منعته إصابته من المشاركة في العديد من مباريات الفريق في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، مما اثر بالسلب بشكل واضح علي أداء الفريق وعلي نتائج مبارياته.
وقد أكدت بعض المواقع الالكترونية أن إصابة ميدو أدت إلى تدهور حالته البدنية وأداؤه، كما أن نادي توتنهام قام بشراء رأس الحربة البلغاري ديميتار برباتوف من نادي ليفركوزن بـ 20.4 مليون دولار مما جعل من الاستغناء عن ميدو أمرا ممكنا.

وكان ميدو اجتذب اهتمام وسائل الإعلام عندما منعته مصر من اللعب لمنتخبها لستة أشهر بعد خلاف بينه وبين المدرب حسن شحاتة خلال احدى مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها وفازت بها مصر في وقت سابق من العام الحالي. وقد لعب ميدو من قبل لفرق الزمالك المصري وجنت البلجيكي واياكس أمستردام الهولندي وسيلتا فيجو الاسباني ومرسيليا الفرنسي.

مقالات متعلقة

Got