اسواق العربEconomy

في اطار توجهه لتطوير خدماته وعلاقاته مع المجتمع العربي: مركنتيل يفتتح في دير حنا فرعه السادس والستين في البلاد والبنك الاول فيها منذ اكثر من عشرين عام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركنتيل يفتتح في دير حنا فرعه الـ66

* الاعلامي زهير بهلول: اننا شركاء في فرحة اهالي دير حنا في هذا اليوم الهام
* خلال الاسابيع القادمة سيفتتح فرع جديد اخر في دير الاسد


بحضور جماهيري وتمثيلي واسع وباجواء احتفالية افتتح في قرية دير حنا فرع جديد لبنك مركنتيل، وهو اول بنك يفتتح في القرية منذ اكثر من عشرين عام. وبهذا يكون هذا الفرع الجديد هو السادس والستين من فروع بنك مركنتيل المنتشرة في كافة انحاء البلاد ومنها ثمانية وعشرين فرعا  في الوسط العربي. وحسب مخططات البنك سيتجاوز عددها، حتى نهاية العام، السبعين فرعا  في البلاد، منها ثلاثين فرعا في الوسط العربي  وخلال الاسابيع القادمة ستشهد قرية دير الاسد بداية عمل فرع مركنتيل الجديد فيها.
وقام رئيس المجلس المحلي في ديرحنا، السيد سمير حسين ومدير عام البنك، السيد يعقوب طننباوم، بقص الشريط ايذانا بافتتاح الفرع رسميا بعد ان كان بوشر بالعمل التجريبي فيه منذ حوالي ثلاثة اسابيع.

والقيت التحيات والكلمات بهذه المناسبة وكانت الاولى للسيد عزمي الياس، مسؤول الفرع الجديد الذي قال انها بداية اولى وهي تأتي لراحة وخدمة اهالي البلد حيث دعاهم الى زيارة الفرع الجديد والتمتع بما يوفره من خدمات عصرية .
اما السيد الياس معلوف مدير فرع عيلبون المجاورة لقرية لديرحنا فقال ان افتتاح الفرع الجديد جاء بهدف المساهمة في خلق نهضة اقتصادية في ديرحنا، مشيرا الى ان ادارة البنك تربط القول بالفعل في تلبيتها لحاجة الوسط العربي.

وبارك الاعلامي زهير بهلول لاهالي دير حنا افتتاح الفرع الجديد. وقال اننا شركاء مع اهالي ديرحنا في فرحتهم بيوم افتتاح فرع بنك خاص بهم ولخدمتهم وهذا يدل على ان البنك يترجم اتفاق ال حياة والشراكة الفعالة بينه وبين المجتمع العربي الى واقع حقيقي.
وتحدث رئيس المجلس المحلي مرحبا بالخطوة المباركة التي ستوفر الراحة للمواطنين وتخفف عنهم مشاق السفر. وذكر ان المجلس المحلي توجه الى جميع البنوك وفقط مركنتيل تجاوب بفتح فرع له بالقرية.

اما مدير عام البنك، السيد يعقوب طننباوم، فاشار الى ان خطوة افتتاح الفرع في ديرحنا تأتي ضمن توجهه لتطوير خدماته وعلاقاته مع المجتمع العربي. والفرع في ديرحنا هو "بالنسبة لنا ليس الفرع السادس والستين في البلاد فحسب وانما الفرع الاول في سويسرا نظرا لجامل الطبيعة الخلابة التي يقع وسطها هذا الفرع".

كلمات دلالية