الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

مجادله يكرم فريق الأخوة كفرمندا

محاسن ناصر
نُشر: 16/05/07 21:50

بمبادرة مدير قسم المعارف في المجلس المحلي في قرية كفرمندا، علي خضر زيدان، أقيم  مطلع الاسبوع، حفل عشاء على شرف فريق كرة القدم "الأخوة كفرمندا" بمناسبة ارتقائه للدرجة الثانية.
وحضر الحفل وزير الثقافة والعلوم والرياضة غالب مجادلة، المفتش الدكتور أمين مقطرن، رئيس مجلس كفرمندا المحلي ابراهيم عبد الحليم، عادل سمحات مدير مركزكفرمندا  الجماهيري، وعدد من رؤساء مجالس محلية، وقائد شرطة مسغاف رامي نايرماك، ولفيف من المدعوين من أهالي القرية.
وقطع رئيس مجلس كفرمندا المحلي خلال كلمته، وعدا على نفسه باتمام مشروع بناء ملعب كرة حتى بداية الموسم الكروي القادم، حيث سيتمكن الفريق من استضافة المباريات على ملعبه بعدما كان يضطر لاستئجار ملاعب مجاورة.



وبدوره وعد الوزير غالب مجادله ببحث امكانية تقديم الدعم المادي للفريق حيث تم تحديد جلسة عمل بين الأطراف لبحث كافة السبل والامكانيات للدعم. وأكد الوزير مجادله مجددا حرصه على دعم النشاطات الرياضية والثقافية  في الوسط العربي.
وفي ختام الاحتفال قام الوزير مجادله بتقديم الدروع التقديرية لاعضاء الفريق بعد الانجاز الرياضي بالارتقاء الى الدرجة الثانية.
كما وقام رئيس المجلس المحلي ومدير المركز الجماهير بتقديم درع تقديري للوزير مجادله تقديرا لجهوده لدعم الرياضة والرياضيين العرب.
كما وتم تكريم المفتش الدكتور أمين مقطرن تقديرا لدعمه للنشاطات الرياضية في المدارس العربية.



مقالات متعلقة