الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

دربي سخنيني في بطولة اسرائيل

من : محاسن
نُشر: 17/05/07 11:58
للمرة الاولى في تاريخ بطولة المدارس في اسرائيل: مدرستا سخنين الحلان وطه حسين تتقاسمان الألقاب في  بطولة اسرائيل بكرة القدم للفتيات
فوزمدرسة الحلان ببطولة صفوف التواسع ، ومدرسة طه حسين ببطولة صفي 7-8
 
للمرة الاولى في تاريخ بطولات المدارس الاعدادية في اسرائيل وصلت الى المباريات النهائية لمرحلتي صفوف التواسع، والسوابع-الثوامن مدرستا" طه حسين" "والحلان " من مدينة سخنين بعد ان حققت فرقها الانتصارات في مرحلة النصف نهائي والتي أجريت يوم الاحد الماضي على استاد الدوحة البلدي .



فقد فاز منتخب فتيات اعدادية الحلان لصفوف السوابع والثوامن على منتخب فتيات حولون بالنتيجة 3-2 . سجل اهداف الحلان كل من وصال طبعوني (هدفين) وانوار خلايلة.



وفي نفس المرحلة فاز منتخب اعدادية طه حسين لصفوف السوابع والثوامن على منتخب مدرسة كريات يام بالنتيجة 3-0 ، وسجل الاهداف طه حسين اسيل الياس (هدفين) ومرام السيد احمد.



اما في مباريات نصف النهائي لصفوف التواسع فقد فاز منتخب مدرسة طه حسين على منتخب مدرسة موديعين "ب" بالنتيجة 5-0 . وسجلت اللاعبة ندين غنطوس جميع اهداف مدرسة طه حسين.



بالمقابل فاز منتخب اعدادية الحلان لصفوف التواسع على منتخب حولون بالنتيجة الكبيرة 6-0. وشاركت في تسجيل اهداف الحلان كل من: رنين طبعوني (3 اهداف) وحنين طبعوني (هدفين) واصالة نصار (هدف واحد) .
ويوم الثلاثاء أجريت المباريات النهائية بين منتخبات طه حسين والحلان في مباريات دربي مميزة وبحضور كافة طلاب المدرستين ومديري المدارس السخنينية ومعلميها في اجواء كرنفالية لم تشهدها المدينة من قبل اذ زين اكثر من الفي طالب وطالبة مدرجات استاد التوحة .



في المباراة النهائية لصفوف التواسع فاجأ منتخب طالبات اعدادية الحلان منتخب طالبات طه حسين بتغلبه عليه بالنتيجة 2-1 من اهداف حنين طبعوني التي سجلت هدفي المباراة مقابل هدف مرام السيد احمد ليفزن ببطولة اسرائيل لصفوف التواسع .


اما المباراة النهائية لصفوف السوابع والثوامن فقد فاز فيها منتخب طالبات طه حسين على منتخب طالبات الحلان بالنتيجة 4-2 من اهداف روان الياس واسيل الياس وسوار حيادري ومرام السيد احمد مقابل هدفي همسة خلايلة وليديا سليمان للحلان.



وفي نهاية المباريات تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بحضور رئيس بلدية سخنين المحامي محمد بشير واعضاء البلدية ومفتش المعارف امين مقطرن ورئيس اتحاد كرة القدم للمدارس ونائبه ودوريت نفون مركزة الفعاليات الرياضية في المنطقة الشمالية وحميد غنايم المسؤول عن قسم الرياضة في بلدية سخنين ومديري المدرستين .
الجدير ذكره انها المرة الاولى التي تصل فيها  مدارس عربية الى المباريات النهائية وتحصد الألقاب .



















مقالات متعلقة