الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 20:01

شكيب شنان يعلن دعم عامي ايالون


نُشر: 15/05/07 09:15

قرر احد ابرز قيادي اللواء الدرزي في حزب العمل والمرشح رقم 20 في قائمة الحزب للكنيست شكيب شنان، وبعد مباحثات ومفاوضات مع كافة المرشحين لرئاسة حزب العمل دعم المرشح عامي ايالون لرئاسة الحزب.


شكيب شنان وعامي ايالون

وجاء قرار شنان هذا بعد تردد كبير وفحص دقيق وتفكير عميق وبعد أن التزم أيلون بالعمل بعد انتخابه لرئاسة الحزب على إيجاد التمثيل المناسب للواء الدرزي والشركسي في الكنيست خاصة بعد دورتين للكنيست انعدم فيها التمثيل للواء. هذا ودعا شنان نشطاء وقيادة اللواء الدرزي والشركسي في حزب العمل للعمل الى رص الصفوف والعمل في موقف واحد من اجل تعزيز مكانة اللواء. وقال شنان إن الموقف بدعم المرشح عامي ايالون ليس وليد الصدفة إنما جاء بعد محادثات طويلة تأكدت من خلالها انه هو الشخص المناسب للاستمرار في مسيرتنا وانه هو الذي يمكن أن نثق فعلا بكلامه بعد أن تعودنا على مدار السنوات بالوعود الفارغة والتي لم يكن لها اية رصيد والتي لم تعد علينا بأية فائدة، وقد شبعنا وعود كاذبة وفارغة.
وتوجه شنان بطلب الثقة لكل أعضاء الحزب في اللواء الدرزي والشركسي وقال "اطلب تجديد ثقة كل الإخوة والأخوات في اللواء خاصة بعد أن لم يحالفني الحظ بتمثيلكم في الكنيست في الانتخابات الأخيرة وكلي أمل أن هذه الثقة ستمنح لي من كل قلب وعن اقتناع تام، وأنا أؤمن في شخص عامي ايلون لأنه تعهد بشكل قاطع على الشراكة الكاملة في القيادة والعمل نحو المساواة وانا على اقتناع انه يعني كل ما يقول وبنوي تنفيذ كل وعوده في سبيل العمل نحو العيش المشترك" وقد تطرق شنان إلى إمكانية عودة رئيس الحكومة السابق والمرشح لرئاسة الحزب بالقول "لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين". 

مقالات متعلقة