الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

احمد سبع :علينا جمع سبع نقاط

من : محاسن
نُشر: 11/05/07 08:41
نجم هبوعيل ابناء اللد احمد سبع لـ" العرب " : " كل شيء متعلق بنا وعلينا جمع سبع نقاط لكي نضمن بقاءنا نهائيا "


خسارة فريق ابناء اللد الأسبوع الماضي امام كريات شمونة 5-2 ونتائج فرق القاع الاخرى في الدرجة الممتازة اعادت الفريق اللداوي الى صراع القاع من جديد  بعد ان تنفس الصعداء في الأسابيع الاخيرة .
 ومع بقاء ثلاث مباريات حتى نهاية الموسم فان ابناء اللد سيواجه كل من : هبوعيل عكا وهبوعيل رعنانا في مباراتين بيتيتين ومباراة خارجية امام هبوعيل بئر السبع.



احمد سبع كابتن الفريق اللداوي وهدافه الاول يأمل ان يحقق هو وزملاؤه الهدف المنشود وهو البقاء في الممتازة حيث قال :
" كل شيء متعلق بنا . نحن في وضع ممتاز مقارنة مع الفرق الأخرى علينا جمع سبع نقاط حتى نبقى في الممتازة . علينا العمل من اجل العودة من بئر السبع ولو بنقطة واحدة ويتوجب علينا الفوز على عكا ورعنانا . نتائج الفرق الاخرى في القاع جاءت لصالحنا ، فخسارة رمات هشارون امام هبوعيل حيفا جاءت في الوقت المناسب لنا . كما ان فرق القاع ستلعب فيما بينها مثل مباراة رمات هشارون وهبوعيل القدس، والقدس والاخاء الناصرة . ما اخشاه هو ان يكون الصراع في نهاية الامر بيننا وبين الاخاء الناصرة . خسارة للوسط العربي ان يهبط فريقان عربيان للقطرية " .
وعن المباراة المقبلة يوم غد السبت امام هبوعيل عكا قال السبع : "علينا الفوز فيها بكل ثمن ولا توجد معادلة اخرى. بالنسبة لابناء اللد فان كل مباراة من المباريات الثلاث المتبقية عبارة عن مباراة نهائي كأس ،لا رجعة فيها . ان شاء الله سنحقق الفوز وننتظر نتائج الفرق الاخرى ".
وكان السبع قد سجل في نهاية الاسبوع الماضي هدفي فريقه في المباراة التتويجية لفريق كريات شمونة الذي ارتقى للدرجة العليا بعد فوزه بخمسة اهداف لهدفين على ابناء اللد . واصبح رصيد السبع حتى الان من الاهداف احد عشر هدفا في الدوري ،ويأمل السبع أن يسجل اهدافا اضافية حتى نهاية الموسم لكي يساعد فريقه في البقاء.
وقد علمنا ان عدة فرق من الدرجة العليا تغازل السبع بهدف ضمه الى صفوفها في الموسم المقبل . 

مقالات متعلقة