الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 15:02

يوم رياضي بالمدرسة الأهلية-ام الفحم

من : قصي
نُشر: 10/05/07 12:40

نظم قسم التربية الإجتماعية في المدرسة الأهلية في أم الفحم يوما رياضيا بالتنسيق مع معلمي الرياضة وهماالأستاذ ناظم عسلية والمعلمة ايمان يحيى ، واشتمل على فعاليات متنوعة بمشاركة طلاب المدرسة ومعلميها، حيث تمّ تقسيم الطلاب والطالبات الى مجموعات وقامت كلّ مجموعة بالمشاركة في تسع محطّات التي اشرف على ادارتها الأستاذ مطيع عودة المتخصّص في مجال الرياضة للجميع وبالذات رياضة التحدّي. وتضمّنت هذه المحطات الهبوط الحادّ من أعلى والطلقات الملوّنة والأسهم النفاثة والقوس والنشاب والسير على الحبال وميدان محطات الحبال.



وقد لاقى هذا اليوم تجاوباً كبيراً لدى الطلاب والطالبات الذين أعربوا عن استمتاعهم حيث رسمت البسمة على الوجوه وأظهرت روح التحدّي والقوّة ، مع ابراز المواهب الرياضية لديهم ، أضف الى ذلك المفاجآت المدهشة والتي لم يتوقعوها من قبل .



وعبّر الدكتور سمير محاميد مدير المدرسة عن ارتياحه من نجاح هذا اليوم قائلاً: "ان هذا المهرجان الرياضي هو ضمن فعاليات تربوية متميّزة يقوم بها قسم التربية الإجتماعية في المدرسة ، خلال السنة الدراسية الحالية ، وعليه أوجه شكري وتقديري الى جميع المعلمين والعاملين الذين عملوا على انجاح هذا اليوم المتميّز بفعالياته الرياضية. ولا أنسى طلابي وطالباتي الذين أظهروا قمة الوعيّ وتحمّل المسؤولية . لا أنسى أن أشكر أصحاب الهمم العالية الذين لم يبخلوا بتبرعاتهم من أجل انجاح هذا اليوم المتميّز ، وهم السادة : سعيد ابو شقرة مدير صالة العرض في ام الفحم، رئيس لجنة اولياء امور الطلاب الدكتور خالد جبارين، الأخ زكي محمد الحاج عوض صاحب محلّ الجيل الجديد في ام الفحم والمصوّر مصطفى عباسي. فجزاهم الله كلّ الخير".

مقالات متعلقة