أحمد الشريف: أكتشفت ان الرقص لا يقلل من الرجولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد الشريف:الرقص لايقلل من الرجولة

* الشريف :" كنت افكر أن الرقص مجرد "هز خصر" ، لكن اكتشفت انه يمكن أن تكون رجلا وترقص بطريقة رجالية " 


يبدو الفنان التونسي أحمد الشريف سعيداً بالبومه الجديد والذي صور منه أغنية "عم فكر" مع المخرج وليد ناصيف وبدأت روتانا ببثه، فيما يحضر لإطلاق الألبوم قريبا، ألتقى أحمد عدداً من الصحفيين لمشاركته في سماع الألبوم ومعرفة رأيهم فيه قبل أن يطرحه. قال أحمد الشريف في لقاء له انه غير راضي مئة بالمئة ، ولا يستطيع أحد أن يكون راضياً بشكل مطلق، ولكن راضي بنسبة كبيرة، وما أسعده  أن كل ال أغاني التي سمعناها أحبها.


عندما يبدأ الشخص دائما يوجد بعض الأمور التي لايكون مقتنعا بها فيرفضها ، سواء كانت سلبية او إيجابية.  لا يفكر أنها قد تكون إيجابية لأنه غير مقتنع بها ، وكان ضد فكرة الرقص لأن بحياته لم يرقص،  لكن عندما دخل عالم الفن  قرر أن يكتشف ماهو الرقص، وما هو الإستعراض والمسرح، وتعلم مسرح ورقص وشعر أن الرقص فن .
 وأضاف :"كنت اقول "شو يعني عم ترقص" وكنت افكر أن الرقص مجرد "هز خصر" ، لكن اكتشفت انه يمكن أن تكون رجلا وترقص بطريقة رجالية ، "مش ضروري" تهز خصرك بطريقة بناتية ، الرقص يساعدك في توصيل فكرة ما   في أغنية تحتاج لرقص ، لذلك لم اعد اجد مشكلة ان "تهز شوية" . أكيد أغنية هادئة لن أرقص عليها . الآن أنا لم أعد ضد الرقص لآن فهمت واقتعنت أنه فن وأنا مع كل شيئ فني.

كلمات دلالية