الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

التجمع: رد مستشار رئيس البلدية بائس

كل العرب
نُشر: 19/05/09 15:11

- التجمع الوطني الديمقراطي في بيانه:

على ضوء رد مستشار رئيس البلدية الحاج محمد شما والذي يحتوي على الكثير من المغالطات تهدف إلى تزوير الحقائق ارتأينا في التجمع الوطني الديمقراطي واتحاد الشباب تبيان الحقائق والمواقف التالية :
أولاً : لم يتوجه المحامي معين عرموش الى رئيس البلدية من اجل منح التجمع قاعة المركز الجماهيري لأنه كان يتواجد خارج البلدة قبل تنظيم الامسية الوطنية بأسبوع.
ثانياً : توجهنا في التجمع واتحاد الشباب إلى الأستاذ عادل خطيب – مدير المركز الجماهيري – طالبين منه منحنا قاعة المركز لإقامة أمسيتنا الوطنية الملتزمة فرد على الفور ان لا مانع مبدئي من إقامة الأمسية لكنه طلب مهلة للتشاور مع البلدية ومجلس ادارة المركز والذي يضم ممثلي ادارة البلدية من بينهم الأستاذ سمير عواد والأستاذ محمد شما وآخرين وهم بدورهم رفضوا الفكرة رفضا تاما فعرض عليهم الأستاذ عادل خطيب أن تكون الأمسية بتعاون بين المركز والتجمع لكنهم اكدوا رفضهم الفكرة . وقد ابلغنا الاستاذ عادل خطيب بقرار الرفض يوم الخميس 14\05\2009 الساعة الواحدة والربع بالتحديد .
فهل اصبح الرفض في ايامنا هذه تعاونا يا حاج ؟؟؟ 
ثالثاً: يبدو ان مستشار الرئيس كان يمر بجانب احد الاعراس في المدينة وظن انه الأمسية التي ينظمها التجمع واتحاد الشباب لإحياء ذكرى النكبة !!! ولذلك نذكر جمهورنا ان الامسية قد تخللت فقرات فنية وطنية ملتزمة شارك فيها : الفنانة سلام ابو امنة والفنانة بوران سعدة واللتان أنشدتا أغان وطنية ملتزمة كما وشارك كذلك الشاعر سامي مهنا .
اما بالنسبة للكلمات السياسية والتثقيفية فقد تحدث كل من : محمد صبح  ( عضو القيادة العامة لإتحاد الشباب وسكرتيره في طمرة ) ، الأديب محمد علي سعيد ، السيد حنا حوراني ( عضو المكتب السياسي للتجمع ورئيس دائرة الشباب ) ، الاستاذ رسلان صبح ( متحدثاً باسم اهالي قرية الرويس المهجرة ) .

فكيف سمحت لنفسك ان تصف هذه الامسية الوطنية بحفلة رقص وغناء ؟؟؟

رابعاً : بحوزتنا تسجيلات صوتية تؤكد على كل الحقائق المذكورة في بياننا هذا والسابق ونرجو الا نضطر الى بثها عبر وسائل الاعلام .

خامساً : ندعو الاستاذ والمربي والحاج محمد شما ان يتأكد من كافة الحقائق المذكورة في بياننا وندعوه ايضاً لأن يعمل بالآية الكريمة والحديث الشريف قبل اطلاق التصريحات يمنة ويسرة.

سادساً وأخيراً : نحن في التجمع الوطني الديمقراطي نؤكد اننا لم ولن نتراجع عن كلمة واحدة ذكرت في بياننا هذا او السابق وندعو ادارة بلدية طمرة متمثلة بمستشار الرئيس للاعتذار امام اهلنا في طمرة على رده الذي يحتوي على معلومات تشوه الحقائق .

 

التجمع الوطني الديمقراطي واتحاد الشباب – فرع طمرة

19\05\2009

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.97
EUR
4.62
GBP
231479.18
BTC
0.51
CNY