الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

فوز دالية الكرمل بمهرجان كرة القدم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/04/07 18:35

للسنة الثالثة عشر على التوالي اقيم يوم الجمعه الماضي مهرجان كرة القدم للقدامى بمناسبة عيد النبي شعيب عليه السلام، وهذه المرة  قام باستضافته قرية كفر سميع وبحضور قدامى كفر سميع و يركا و دالية الكرمل وشفاعمرو .



وقد جرت المباريات باجواء كرنفالية رياضية اخوية  قادها الحكم المتقاعد رفيق سعد وحسب القرعة جمعت المباراة الاولى فريقي دالية الكرمل ويركا وكان الفوز من نصيب دالية الدرمل بثلاثة اهداف لهدف،  سجل اهداف دالية الكرمل كل من علي حلبي ونايف حلبي وعنان ناطور مقابل هدف نعيم رباح ليركا لينتقل الفريق الديلاوي للمباراة النهائية .



اما المباراة الثانية فجمعت كل من كفر سميع وشفاعمرو واستطاع الفريق الشفاعمري من مفاجأة المضيفين في عقر دارهم وفازوا عليهم بثلاثة اهداف مقابل هدفيين. سجل لشفاعمرو كل من جمال عطارية هدفين وعلي ايوب هدفا واحدا اما لكفر سميع فسجل مهنا فلاح وعنان عويضه.



وفي المباراة على المرتبة الثالثة فازت كفر سميع على يركا بثلاثة اهداف للا شيىء من اهداف: رباح رباح هدفين ومعاد عويضه هدف واحدا. اما المباراة النهائية والتي جمعت شفاعمرو امام داليو الكرمل فازت دالية الكرمل بخمسة اهداف لهدف،  وعلى ما يبدو فان لاعبي شفاعمرو نفذت قواهم امام كفر سميع ولم يبقوا شيئا للمباراة النهائية.

 

سجل اهداف دالية الكرمل كل من: عنان ناطور ومعاد حديد زنايف حلبي وسلمان لهياني وهيثم فخر الدين. اما هدف شفاعمرو الوحيد فسجله سليم خنجر.



وفي نهاية المباريات وكما هو متبع قامت الهيئة المنظمة للمهرجان والمؤلفة من سلمان ابو سمره وزايد فلاح وباسم عيسمي واسعد ابو يوسف ورفيق سعد بدعوة كافة الاعبين والاداريين على وجبة عشاء بها تم توزيع الكؤوس على الفائزين. 



واثنى الجميع على حسن الاستقبال والضيافة واشادوا بالروح الرياضية العالية التي ميزت المباريات. وفي نهاية المهرجان تم الاتفاق على ان شفاعمرو هي التي ستستضيف المهرجان القادم في السنة القادمة في مناسبة النبي شعيب عليه السلام.

























مقالات متعلقة