الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:02

تشك أني اضحك عليها واتسلى بيها

كل العرب
نُشر: 07/05/09 15:42

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..


مرحبا انا شاب عمري 17 سنه ومش مهم  من اي بلد المهم ان اوصللكوم مشكلتي ... نا حبيت بنت على الماسنجير الصراحه ما شفتها ولا هي  شافتني.. بس انا حبيتها من طيبه قلبها ... بعد فتره طلبت منها رقم البيلفون.. وحكينا مع بعض وسمعت صوتها.. وكل يوم بحبها اكتر وبتكبر بعيني اكتر .. بس المشكله اللي صارت معي انها صارت تشك فيني اني اضحك عليها واتسلى بيها... بس والله انا احبها واموت عليها..
وهيك انا خايف اني اخسرها وانا حاسس انها عم بضيع من بين ايدي وانا مش عارف شو بدي اعمل .. وانا بقدرش اعيش من غيرها هي اللي علمتني كيف احب الحياه بعد ما كنت بايع كل اشي.. 


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

 كما ويتوجه موقع العرب الى المعقبين الكرام الامتناع عن السب والشتم والتجريح العنصري والتعقيب بصورة موضوعية ومهنية ومناقشة القضية بإحترام مهما كانت صعبة، فصاحب القضية يكتب لموقع العرب طالباً المساعدة والنصيحة من زواره ولن نقدم المساعدة له بإستعمالنا الكلمات النابية.

مقالات متعلقة