الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

الاخاء عكا يحتفل بارتقائه للثانية

من : محاسن
نُشر: 23/04/07 15:30

بحضور عضو الكنيست عباس زكور ورئيس بلدية عكا واعضاء البلدية العرب ولاعبي الفريق القدامى يتقدمهم فرقة الكشافة العربية في عكا وجمهور غفير جدا من مشجعي الفريق العكي.
احتفل فريق الاخاء عكا بارتقائه الى الدرجة الثانية على ارض ملعب المكر بفوزة على احد منافسيه هذا الموسم فريق عيروني نهاريا وثلاثة اهداف للا شيء.



الفرحة كانت كبيرة وخصوصا ان الفريق يرتقي الى الدرجة الثانية بعد غياب 16 عاما. الفريق العكي والذي يدربه المدرب قيصر حداد ويعتمد على لاعبين محليين  تصدر لائحة الدرجة الثالثة منذ بداية الموسم بعد ان صمم على الارتقاء هذا الموسم بعد فشله في الموسمين الاخيرين بفعل ذلك. وكان له ذلك بفضل جهود رئيس ادارته المحامي ادهم الجمل وكادر لاعبيه الذي ضحى كثيرا من اجل رفع اسم عرب عكا عاليا في مجال الكرة المحلية.

رئيس الادارة ادهم الجمل قال بعد ارتقاء فريقه: الحمد الله صعدنا بجدارة لاننا كنا الافضل في الدوري. اعد محبي الفريق اننا سنعمل كل ما بوسعنا من اجل المحافظة على هذا الانجاز الكبير. ستكون لنا كلمة ايضا في الدرجة الثانية وسوف نثبت اقدامنا جيدا لان اهالي عكا القديمة يستحقون فريق في الدرجة الاولى حتى وليس الثانية فقط. 
ويذكر ان هذه المباراة كانت بمثابة مباراة تكريمية للاعب الفريق سابقا المرحوم مظهر جمعة الذي توفي قبل 3 سنوات. وقد حضر المباراة والدة وزوجته وبنات المرحوم.

مقالات متعلقة