اسواق العربEconomy

بزك بينليئومي تقيم ورشات عمل في موضوع الخدمات للمبادرين الشباب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بزك بينليئومي تقيم ورشات عمل

بيزك بينليئومي، مزودة الانترنت وحلول الاتصالات الرائدة في البلاد، استضافت في الأسبوع الماضي عددا من أبناء الشبيبة من جمعية

بيزك بينليئومي، مزودة الانترنت وحلول الاتصالات الرائدة في البلاد، استضافت في الأسبوع الماضي عددا من أبناء الشبيبة من جمعية "يونيستريم" من منطقة "الجلبواع".


ويذكر ان ابناء الشبيبة من جمعية "يونستريم" التي تشجع دمجهم في عالم الأعمال، هم من المبادرين الشباب، حيث يجتازون في بيزك بينليئومي ورشات عمل في موضوع الخدمات، لغة الخدمات، والخدمة كنهج حياة .
 خلال الزيارة تعلم المشاركون من جمعية يونستريم في "الجلبواع" عن الخدمات، وتجولوا في انحاء الشركة، ورافق المشاركون مندوبي الخدمة في الشركة خلال عملهم.
الحديث يدور عن تعاون هام له قيمة تربوية كبيرة بين بيزك بينليئومي وجمعية "يونستريم". التعاون نجم بفضل تخصص الشركة وريادتها في خدمات الزبائن في البلاد، وفي اطار التعاون على المدى البعيد وواسع النطاق، ستستضيف الشركة حوالي 400 من أبناء الشبيبة من جميع أنحاء البلاد.
عيران كريستال، مدير الخدمات في بيزك بينليئومي قال: "يسر بيزك بينليئومي، دمج المعرفة والمهنية التي تملكها في مجال خدمات الزبائن مع مساهمة هامة للمجتمع. نحن فخورون بان نكون جزءا من تأهيل وصقل الجيل القادم من عالم الأعمال في البلاد".
مديرة مركز "يونستريم" الجلبواع – هدار سبار، شكرت طاقم بيزك بينليئومي على استضافة المشاركين، وأضافت: "ان الزيارة كانت هامة جدا. وخرج المشاركون بشعور ايجابي جدا".

كلمات دلالية
إرتفاع حصيلة الوفيات بفيروس الكورونا في البلاد إلى 32