الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

فوز لفتيات فريق عيلبون لكرة السلة

خالد عثمان مراسل
نُشر: 20/04/07 18:53

فاز فريق فتيات عيلبون لكرة السلة في مباراة جمعته مع فريق فتيات اكسال لكرة السلة ضمن الدرجة القطرية والتي انتهت بالنتيجة 73-60 لصالح عيلبون، وجرت احداث المباراة في قرية اكسال حيث استضافت اكسال الفريق العيلبوني واثبتت قرية اكسال حسن استضافتها للضيوف.





وكان من بين المدعوين رئيس مجلس عيلبون المحلي ورئيس مجلس اكسال، النائبة ناديا الحلو وزاهي برانسي مدير فريق كرة السلة في الرينة، ايلان كوبالسكي مدير قسم الرياضة وغيرهم العديد.



وامتاز فريق عيلبون بادائه الجيد في كل اشواط المباراة خاصة لاعبة التعزيز ربى بواردي. وتجدر الاشارة الى ان هذه هي المرة الاولى التي يكون لقرية اكسال فريق فتيات لكرة السلة التي تشرف على تدريبه المدربة غادة سليمان. وتم في نهاية المباراة توزيع الكؤوس على الفرق. وامتازت اللاعبة لينا دراوشة بخمس سلات من وسط الملعب.



ويذكر انه وبعد المباراة دعا مجلسا عيلبون واكسال النائبة ناديا الحلو لوجبة عشاء، كما ويشار الى انه تم التداول في مواضيع مهمة حول الميزانيات التي تخصص للرياضة، وفي هذا السياق قال ايلان كوبالسكي انه من الواجب دعم الفرق الرياضية والرياضة بشكل عام بشرط ان تكون ادارة ناجعة وجدية للميزانيات.





























مقالات متعلقة