الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

درزية:حبيبي مسلم رفض الهروب معي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 25/04/09 16:00

 وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
انا فتاة درزية من الشمال ابلغ من العمر 23 عاما تربطني علاقة حب شريفة مع شاب مسلم يتمتع في كل الصفات التي تتمناها الفتاة في فارس احلامها من جمال واخلاق ومكانة اجتماعية وغنى من منطقة المثلث يدرس معي في الجامعة ...ونحن نعيش احلى ايامنا..نحن نعرف ان علاقتنا سوف تكون نهايتها الفشل بسبب العادات والتقاليد ...اقترحت عليه ان نهرب سويا الى احدى الدول الاجنبية الا انه رفض ذلك من منطلق احترامه وحبه لي ولديني ولسمعة اهلي .. مما زاده مكانة في قلبي.. ...انا حائرة ماذا افعل...


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il.
كما ويتوجه موقع العرب الى المعقبين الكرام الامتناع عن السب والشتم والتجريح العنصري والتعقيب بصورة موضوعية ومهنية ومناقشة القضية بإحترام مهما كانت صعبة، فصاحب القضية يكتب لموقع العرب طالباً المساعدة والنصيحة من زواره ولن نقدم المساعدة له بإستعمالنا الكلمات النابية والالفاظ البذيئة.

مقالات متعلقة