الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:02

شاب:لحظة وداع

كل العرب-الناصرة
نُشر: 22/04/09 18:33

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
مرحبا انا شاب كنت اعمل واعمل ليل ونهار لمستقبلي فجأة لوصلت انه كل الي كنت بجري ورا سراب بعد ان استيقظت وليتني لم استيقظ من حادث شنيع وايقنت انني لما اعد قادرا على الوقوف لم اصدق ما حدث تحطم كل شي امامي فجاة لم يتبقى شيء يستحق الحياة لم اعد ذو الشخصية القوية اصبحت اضعف خلق الله الان انا شخص مختلف تماماغير الذي كان بالسابق يتمنى الموت احسد اهل القبور لانهم افضل من حالي وتعبت من اجل لا شيء؟! البيت الذي تعبت وتعبت لكي اوقفه بعد ان اصبحت لا اقف ومن مصيبة الى مصائب لا اعرف لماذا فعل بي الله كل هاذا؟ بعد ان اصبحت بلا فائدة بلا شيء الفتاة الذي كنت اريدها وتريدني تخلت عني لهذا السبب اصدقائي الذين ابدو لطفا معي بالبداية تخلو عني بالاحرى انا تخليت عنهم لاني لم اعد اعير لهم اهتمام لاني كرهت نفسي لان لم تعد لي اهمية فانا شبه ميت الجميع تخلى عني وتخليت عن الجميع ولم يتبقى لي شيء لا حب لا زواج لا حياة ولا اصدقاء ولا شيء وكل يوم ثاني يمر اسوأ من الاول وحالتي النفسية بتسوء اكثر واكثر حاولت الصلاة والعبادة للتخفيف عني ولكني علمت ان الحياة ليست صلاة وعبادة فقط لم اعد اتخيل انني ساكمل حياتي وسنين طويلة بهذا الشكل فلم يتبقى لي شيء في هذه الدنيا خسرت كل الناس حتى اهلي اصبحت وحيدا دائما افكر بالانتحار ومتأكدا ان نهايتي سوف تكون على يدي فأين هيا العدالة الالهية!!؟ فأنا قد خسرت الدنيا والاخرة!!



موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il.
كما ويتوجه موقع العرب الى المعقبين الكرام الامتناع عن السب والشتم والتجريح العنصري والتعقيب بصورة موضوعية ومهنية ومناقشة القضية بإحترام مهما كانت صعبة، فصاحب القضية يكتب لموقع العرب طالباً المساعدة والنصيحة من زواره ولن نقدم المساعدة له بإستعمالنا الكلمات النابية والالفاظ البذيئة.

مقالات متعلقة