الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 17:01

التجمع معني بنشر تفاصيل القضية

سامي عبد الحميد
نُشر: 11/04/07 21:37

أكد السكرتير العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي في حديث لموقع "العرب" أن حزبه يدرس امكانية التوجه للمحكمة لالغاء حظر النشر عن تفاصيل القضية التي تتعلق برئيس الحزب النائب الدكتور عزمي بشارة.




وأشار عبد الفتاح الى أن حزبه معني بكشف تفاصيل القضية حتى تكتمل لديهم صورة الوضع القائم وحتى يتسنى لهم دراسة تفاصيل القضية، مؤكدا أنه يجب التعامل مع الامور بحكمة وذكاء دون الوقوع فريسة سهلة بيد المؤسسة الاسرائيلية، مشيرا الى أن حزبه لا يخفف من ثقل القضية التي تحاك ضده معتبرا  اياها هجمة منظمة من الشاباك الاسرائيلي ضد حزبه وقيادته.
وأوضح عبد الفتاح أن حزبه رغم هذه القضية يواصل عمله ويجري استعداداته لمؤتمره الخامس الذي سيعقد في الرابع والعشرين من الشهر القادم.
وذكر عبد الفتاح أن قيادة حزبه بادرت الى عقد لقاءات تشاورية مع القوى الوطنية الفاعلة على الساحة المحلية ومنها الحركة الاسلامية الشمالية التي يترأسها الشيخ رائد صلاح، وهم بصدد عقد لقاء يوم غد الخميس مع قيادة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة.



وأكد عبد الفتاح لموقع "العرب" أن النائب عزمي بشارة على اطلاع دائم على ما ينشر في وسائل الاعلام في البلاد خلال فترة مكوثه خارج البلاد، موضحا الى أنه ينتظر بفارغ الصبر لازالة أمر حظر النشر عن تفاصيل القضية لكي يتحدث عن الموضوع وتوضيح الامور.
ولم يخف عبد الفتاح شعوره أن حزبه أمام مرحلة جديدة في ظل القضية التي تحظر المحكمة نشر تفاصيلها لافتا انها تخلق تحديا لمواجهة السياسية الاسرائيلية ضد الجماهير العربية برمتها.

مقالات متعلقة