الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

هل سيقدم نواب التجمع استقالتهم؟

سامي عبد الحميد
نُشر: 08/04/07 20:44

* حزب التجمع ينفي المعلومات ويقول انها غير صحيحة وغير دقيقة



علم موقع "العرب" من مصادر مطلعة ان هنالك نية لدى نواب حزب التجمع الوطني الديمقراطي تقديم استقالتهم في الايام القليلة القادمة، وأضافت المصادر ان الحزب ينوي عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء الوشيك من اجل الإعلان عن هذه الاستقالة.


من اليمين النائب واصل طه ومن اليسار النائب عزمي بشارة

كما وصلت الى موقع "العرب" معلومات اخرى  تفيد ان رئيس الحزب د. عزمي بشارة سيقدم استقالته وحده من الكنيست وسيعتزل حياته السياسية، كما علم موقع العرب ان النائب بشارة تلقى عدة عروض للعمل في فضائيات عربية ومنها فضائية الجزيرة ويرجح انه سيعمل فيها كمحلل للشؤون السياسية والإسرائيلية. هذا وحسب المعلومات المتوفرة لدينا، فان النائب بشارة بعد إعلان استقالته سيغادر البلاد للإقامة في قطر بشكل دائم.


النائب جمال زحالقة

وفي حديث لموقع "العرب" مع النائب جمال زحالقة، نفى المعلومات بشدة وقال: "انا اؤكد للجميع بان حزب التجمع سيبقى والحديث عن عقد مؤتمر صحفي غير صحيح، ولن يقدم بشارة استقالته". وفي معرض سؤال عن المكان الذي يتواجد فيه بشارة، رد زحالقة قائلا: "النائب عزمي بشارة يقضي اجازة عيد الفصح".
وفي حالة تقديم بشارة استقالته، فان المرشح الرابع في قائمة التجمع الوطني الديمقراطي، المحامي سعيد نفاع، سيكون عضو كنيست ضمن قائمة التجمع، وسيصبح النائب جمال زحالقة رئيس الحزب. وجدير بالذكر انه تم التحقيق قبل عدة شهور مع نواب التجمع، عزمي بشارة، جمال زحالقة، واصل طه، وذلك في اعقاب زيارتهم الى سوريا ولبنان.

حزب التجمع ينفي المعلومات ويقول انها غير صحيحة وغير دقيقة
هذا وأصدر التجمع الوطني الديمقراطي، بعد النشر، بيانا حول الاخبار التي تدور بشأن استقالة د. عزمي بشارة والتجمع، وجاء فيه: "ينفي التجمع الوطني الديمقراطي أخبارًا غير دقيقة وغير صحيحة تناقلتها وسائل الإعلام بخصوص د. عزمي بشارة ونواب التجمع. ومضى البيان :""ما لدى التجمع ليقوله للجمهور العام، سيقوله مباشرة له... عزمي بشارة متواجد خارج البلاد ضمن برنامج واسع موضوع سلفا ضمن عطلة الكنيست الحالية خصوصاً أنه لم يغادر البلاد طيلة العام وتراكمت عليه مواعيد وإنشغالات كثيرة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
235315.60
BTC
0.52
CNY