الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

شهر العسل,الى اين؟

كل العرب-الناصرة
نُشر: 06/04/09 07:39

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام.. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..

الرسالة هي التالية:
الى القراء الاعزاء ليس لدي مشكلة والحمدلله انما هو تساءل..انا فتاة ابلغ من العمر 22 مخطوبة لشاب رائع ومثقف ونحب بعضنا والحمدلله..انعم الله علينا بكل خير لان نييتنا خير. قررنا الزواج في شهر اب هذا  لصيف,اتممنا جميع التحضيرات ما عدا شهر العسل,اين يكون؟ لا نعرف اية بلدة نختار,منها البعيد,منها المليء بالامراض,منها الغالي الثمن من ناحية السياحة.انا قلت لحبيبي لا يهمني اية بلدة ونحن متفقان على ان تكون بلدة تجمع من الحضارة ومن السهول والشواطىء والهدوء. اريد منكم نصائح اين نذهب ولماذا تنصحون بهذه البلاد.ارجوا ان تكون النصائح نابعة من زيارتكم لهذه البلاد وعلمكم انها جميلة وملائمة لعروسين يحبان المغامرة والهدوء معا..وشكرا لكم,عسا ان يذهب الجميع مع من يحب الى اجمل بلاد الدنيا:)


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة