الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

كواليس ختام حفلات ليالي فبراير


نُشر: 26/03/09 15:53

انتهت مؤخرا فعاليات ليالي فبراير الغنائية، فكانت الليلة السادسة والأخيرة ملفتة، بحضور عدد كبير من الشخصيات الـ"vip" لدرجة ازدحام أماكن الدخول غلى صالة التزلج المقام فيها الحفل.
بدأت أولى فقرات الليلة السادسة مع الفنانة نوال الزغبى، وبدأت نوال كلامها عن الكويت وأفراح الكويت، وقالت إنها تستعد لتصدر ألبوما خليجيا بالكامل، ثم قدمت على مدار ساعة ونصف الساعة تقريبا مجموعة من أغنياتها، خصوصاً تلك التى صنعت فى الكويت مثل "غريب الراى" ألحان يعقوب الخبيزى و"عادى عادى" ألحان عبد الله العقود.

 

ليظهر بعدها الفنان نبيل شعيل الذى تعثر قليلاً على المسرح، لكن "جات سليمة" وغنى حتى أمتع الحضور بصوته العذب، وحضوره المحبب أمام مواطنيه وجمهوره.

 

وكان مسك الختام راشد الماجد ابن الكويت الذى ألهب غناءه تصفيق الحضور فى الصالة، فبدأ فقرته بتحية لكل أم عربية، وتقدم بالتهنئة إلى والدته، ثم غنى مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة.

 

يذكر أن الليلة الخامسة من ليالى فبراير كانت ليلة الكبار على روتانا والوطن العربى، التى بدأت مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وبعد أن رحبت شيرين بجمهورها، وحيت قائد فرقتها الموسيقية الموزع أمير عبد المجيد بعد أدائها أغنية "افتكرت كلامك"، غنت لمدة ساعة مجموعة من أروع ما قدمت على الساحة الغنائية.

 

ووصلا فى هذه الأثناء الرويشد والجسمى وعقدا جلسة خاصة مع رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندى، ثم بدأت المفاجآت بوصول المكرم الكبير أبو بكر سالم إلى الكواليس مع الفنان محمد عبده، وبعدها بدأ الجسمى وصلته الغنائية، ليصعد بعدها الرويشد إلى المسرح، وقدم العديد من أغنياته.

 

كما كانت الليلة الرابعة هى ليلة الرومانسية فى ليالى فبراير، والتى بدأت مع فضل شاكر عندما غنى أغنية الراحلة داليدا "حلوة يا بلدى" وبعدها انسابت أغنياته الرائعة على جمهوره، منها "افترقنا" و"نسيت أنساك" وغيرها من الأغنيات الناجحة على مدار تسعين دقيقة كانت مدة وصلة فضل شاكر فى ليالى فبراير.

 

وبعد نهاية فقرة فضل، جاءت اللبنانية نجوى كرم التى عبرت عن سعادتها أن ليلتها بليالى فبراير تتزامن مع احتفالات الكويت بالتحرير، وبدأت نجوى تهدى أغنياتها "شوه الحلا" و"عم بمزح معك" وغيرهما من أغنياتها إلى جمهورها بالكويت.

 

لتنتهى الليلة الرابعة مع أجمل أغنيات عبد المجيد عبد الله منها "روحى تحبك" و"إنسان أكتر" "و"مرتاح" وغيرها من الأغنيات، ومن شدة تفاعل الجمهور وتزايده اضطرت إدارة ليالى فبراير لزيادة عدد المقاعد فى فقرة عبد المجيد، وقد تميزت هذه الليلة بالحضور الإعلامى الكبير من أهل الصحافة الذين جاءوا من الخليج ومصر ولبنان.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
239244.64
BTC
0.53
CNY