الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:02

هـ. ام الفحم يفوز على هـ. طمرة 1-0

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 21/03/09 20:25

* احمد وهب مدرب هبوعيل ام الفحم في اول مباراة له :"حضرت لابني فريق للموسم القادم ,اذا وصلت الينا هدية للمنافسة لاحدى بطاقات الصعود لن ولم نرفضها"

*عدنان حجازي عضو ادارة فريق شباب طمرة:"شباب طمرة لم يقل الكلمة الاخيرة وسيبقى ينافس حتى الثواني الاخيرة من الدوري بالرغم من تخاذل بعض فرق القمة"


حقق فريق هبوعيل ام الفحم مساء اليوم فوزا بيتيا كبيرا بالنتيجة 1-0 امام فريق هبوعيل شباب طمرة في هدف قاتل في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة من ضربة جزاء 11 متر سجلها اللاعب كامل جبارين وذلك في دريبي العرب في الدرجة القطرية .




وقد اقيمت المباراة على ستاد السلام في مدينة ام الفحم امام حوالي 1000 متفرج من ام الفحم وطمرة وذلك ضمن الاسبوع ال24 من دوري الدرجة القطرية.
المباراة لم ترتق الى المستوى المطلوب بحيث تيمزت بالخشونة والتوتر والضغط ما بين الفريقين لكن فريق هبوعيل ام الفحم والذي لعب على ارضية ملعبه وامام جمهوره كان الافضل من طمرة بمجمل دقائق المباراة التي كانت بشكل عام متساوية ما بين الفريقن من حيث الاداء والاستحواذ على الكرة طيلة دقائق المباراة ,الا ان الهدف جاء في الدقائق القاتلة في الديقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع حيث عرقل اللاعب رامي عامر وحكم المباراة رامي يتسحاق الذي قدم اداء رفيع المستوى في مباراة صعبة للغاية سيطرت عليها اجواء مشحونة ما بين اللاعبين وجمهور الفريقين ,وقد نفذ ضربة الجزاء بنجاح كامل جبارين ليفوز هبوعيل ام الفحم في دربي العرب في القطرية في اول مباراة للمدرب الجديد احمد وهب . 

احمد وهب مدرب هبوعيل ام الفحم في اول مباراة له :"ما من شك انني سعيد اليوم في تحقيق اول فوز لي في فريق هبوعيل ام الفحم في مباراة صعبة للغاية في مباراة دربي ومباراة كلها ندوية وقوة والمهم ان نستمر في حصد النقاط ومحاولة الفوز بثلاثة نقاط  في كل مباراة اليوم فزنا وبالتاكيد اننا سنفوز في مباريات اخرى وسنخسر مباريات اخرى لكن نحن سنعمل في تحقيق الانتصارات في كل مباراة وتحقيق نتائج جيدة.
حضرت لفريق هبوعيل ام الفحم في سبيل ان ابني فريق للموسم القادم ,ولكن اذا وصلت الينا هدية للمنافسة لاحدى بطاقات الصعود لن ولم نرفضها وسنمسك بها بايدينا الاثنتين ونستغلها احسن وافضل استغلال".

عدنان حجازي عضو ادارة فريق شباب طمرة:"خسارة صعبة ومؤلمة في الثواني الاخيرة من المباراة في مباراة كانت صعبة للفريقين , المباراة كانت متساوية طيلة دقائق المباراة ونتيجة تعادل كانت منصفة اكثر ما بين الفريقين.
شباب طمرة لم يقل الكلمة الاخيرة وسيبقى ينافس حتى الثواني الاخيرة من الدوري بالرغم من تخاذل بعض فرق القمة لمنع الفرق الملاحقة من تحسين حظوظها في المنافسة ولن نقدم شكوى للاتحاد لانه سبق وان قدمنا ولم يتحرك احد ساكن".

 


 

 

مقالات متعلقة