الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

الاهلي ام الفحم يتفوق على هـ.مسيلوت

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 21/03/09 16:28

* علي سليم :"فوز مهم في مباراة صعبة يحافظ على حظوظ الاهلي في المنافسة وبقوة في قمة اللائحة"

* رامي شربجي :"المهم الاستمرار بتقديم القروض وحصد النقاط وسننافس وبقوة على الصعود من المرتية الاولى"


حقق فريق الاهلي ام الفحم الطامح للصعود لمستوى الدرجة الاولى فوزا بيتيا كبيرا 3-0 امام فريق هبوعيل مسيلوت وذلك على استاد السلام في مدينة ام الفحم ضمن مباريات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "أ".




فريق الاهلي ام الفحم كان الافضل طيلة دقائق المباراة وقد وصل الفريق لعدة فرص للتسجيل منذ اللحظات الاولى من المباراة الا ان الفريق المحلي لم يحسن استغلال الفرص في الشوط الاول الذي انتهى بنتيجة بيضاء ما بين الفريقين .




في الشوط الثاني راينا فريقا واحد على ارضية الملعب الا وهو الاهلي ام الفحم الذي وصل الى عشرات الفرص ترجمها الى لغة الاهداف ,الهدف الاول جاء من ضربة جزاء 11 متر في الدقيقة ال58 سجلها علي سليم الهدف الاول له وللاهلي ام الفحم , ومن ثم عاد علي سليم ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال72 من المباراة وكان الهدف الاخير في اللقاء من نصيب اللاعب البديل محمد مروان لتنتهي المباراة بفوز الاهلي ام الفحم بالنتيجة 3-0 ليواصل مطاردته لفريق الاخوة حيفا صاحب المرتبة الاولى في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "أ".




اللاعب علي سليم مسجل هدفين في اللقاء قال بعد المباراة :"بالرغم من النتيجة الكبيرة والفوز الكبير الا اننا خضنا مباراة كبيرة ومباراة صعبة للغاية امام فريق بحاجة الى النقاط في قاع اللائحة ولكن في نهاية المطاف وبالرغم من النتيجة البيضاء في الشوط الاول استطعنا ان نحقق فوز بيتي مهم ، فوز اليوم مهم في مباراة صعبة يحافظ على حظوظ الاهلي في المنافسة وبقوة في قمة اللائحة".

من يعتقد بان الدوري انتهى واننا لن نستطيع الوصول الى المرتبة الاولى فهو مخطأ سنعمل على الوصول الى المرتبة الاولى حتى الدقيقة التسعين وصورة الصاعدين من المرتبة الاولى والثانية سيحدد فقط في الدقيقة التسعين من هذا الدوري الذي ما زال فيه الكثير من المفاجئات والتقلبات ".


اللاعب رامي شربجي لاعب الاهلي ام الفحم قال بعد المباراة  :"فوز مهم جدا يبقينا في قمة اللائحة ويبقينا في صورة المنافسة وبقوة , المهم الاستمرار بتقديم القروض وحصد النقاط وسننافس وبقوة على الصعود من المرتية الاولى في دوري ما زال صعب وطويل,صحيح اننا اليوم في المرتبة الثانية لكن في هذا الدوري يوجد الكثير من التقلبات من هنا فريق الاهلي باستطاعته وقادر ان يصل الى المرتبة الاولى والدوري ما زال طويل ".

 

مقالات متعلقة