الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

مكابي الاخاء الناصرة يتأهل للربع

كل العرب
نُشر: 18/03/09 10:35

* هدفان متتاليان لفريق هبوعيل اشكلون زعزعا لاعبي فريق مكابي الاخاء الناصرة الذين ابوا ان يخرجوا من ملعبهم الا ورؤوسهم شامخة في سماء الناصرة.


تأهل فريق مكابي الاخاء الناصرة هذا المساء للدور ربع النهائي ضمن تصفيات كأس الدولة، وذلك بعد تغلبه على فريق هبوعيل اشكلون من مصاف الدرجة القطرية بالنتيحة 4:2 مع نهاية الـ 120 دقيقة من عمر المباراة.



وكم كانت احداث المباراة التي جرت على استاد الناصرة عيلوط شيقة، فبعد شوط أول ممل للغاية جاء شوط آخر مليء بالهجمات المنسقة، والتمريرات الصائبة، والتسديدات الصاروخية، ففي الدقيقة 65 تمكن اللاعب تشام اناتويا مهاجم الاخاء الناصرة من اختراق الجدار الناري الاحمر لفريق اشكلون وتسجيل الهدف الاول للفريق المحلي.
وبالرغم من ان الهدف الاول كان من نصيب مكابي الاخاء الناصرة الا ان تسجيله كان مهماً للفريق الخصم، حيث كان بمثابة جرعة ايقظتهم من سباتهم على العشب الاخضر، فتمكن لاعبو الفريق الضيف من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 76 و 78 سجلهما بريان من وعدي شيليج، الامر الذي زعزع لاعبي المعسكر النصراوي الذين أبوا ان يخرجوا من المباراة الا ورؤوسهم شامخة في سماء الناصرة، وهذا ما حدث...
ففي الوقت الاضافي تمكن اناتويا من تسجيل هدفاً آخر له معلناً التعادل للنصراويين بعد خروج خاطئ لبن حيمو حارس مرمى هبوعيل اشكلون، وبهذا انتهى الشوط الثاني ليعلن الحكم بداية شوط اضافي أول بعد استراحة استمرت دقائق معدودة، دقيقتين واذ باللاعب البديل غيدا يسجل هدف ثالث لإخاء الناصرة من داخل صندوق ال16، ولم يكتف النصراويون بهذا القدر من الاهداف فبعد مضي 6 دقائق انهى الفريق المحلي مهمته بعد تسديدة صاروخية للاعب الفذ حاييم سيلفاس معلناً 4-2 وفوز هام للإخاء.

مقالات متعلقة