الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 02:02

هل ستنشر مناقصة لتوفير مبنى للتأمين

أمين بشير مراسل
نُشر: 17/03/09 20:45

تطالب الجمعيات الخاصة بذوي القدرات الخاصة في مدينة شفاعمرو والمنطقة بتدخل رؤساء السلطات المحلية العربية وأعضاء الكنيست العرب من أجل أيجاد الحلول المناسبة للمعاناة التي يعيشها ذوي القدرات الخاصة واعداد كبيرة من المراجعين لمكاتب التأمين الوطني في شفاعمرو من صعوبة الخدمات التي يتلقونها كون أن المبنى غير صالح او جاهز  لتقديم أي مساعدات.
ويقول زيد سحتوت وعنان حاج من جمعية الشراع بأن التوجهات العديدة والمتكررة لمكتب التأمين الوطني لم ينتج عنها أي إستجابة وكل الوعودات التي أطلقت من قبل قد تناثرت في الهواء وبقي الوضع على ما هو من خدمات ويقي المراجعون يعانون دون جدوى.



وكان ممثلو عن جمعية الشراع قد إلتقوا مع رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم وأطلعوه على خطورة الوضع الا أن الوزارة وبعد توجهات من قبل رئيس البلدية لها عادت لتكرر وتطلق الوعودات بأن مناقصة سوف تخرج الى النور من أجل توفير مبنى جديد ملائم لأوضاع كل الفئات المراجعة لمكاتب التأمين وهي قضية ستستمر مرة أخرى أشهر عديدةوستستمر المعاناة مرة أخرى.
ويقول زيد سحتوت أن المديرة العامة لمؤسسة التأمين الوطني، استير ديمينيسيني،قالت  بإن مؤسسة التأمين ستعود لنشر مناقصة جديدة لتوفير مبنى ملائم يستبدل المبنى الحالي لمؤسسة التأمين الوطني في شفاعمرو، والذي يقع في منطقة دوار البريد المركزي ويشكل مبناه عائقا أمام حصول المعاقين على الخدمات، بالإضافة الى حالة الاكتظاظ الشديد التي لا تتناسب وحجم المبنى، ما يضطر مئات المواطنين الى انتظار دورهم خارج المبنى، وكذلك انعدام موقف ملائم لسيارات المراجعين.



وقال عنان حاج أن إعلان المديرة العامة لمؤسسة التأمين هذا جاء في رسالة جوابية بعثت بها الى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم، ردا على رسالة وجهها إليها مطالبا بتعجيل التوصل الى حل للمشكلة.
وقالت ديمينيسيني إن موضوع نقل مكاتب مؤسسة التأمين من المبنى الحالي يتواجد في مقدمة اهتماماتها، بهدف إيجاد مبنى جديد.

محمد بركة يستجوب وزير الصناعة
وكان النائب محمد بركة، قد بعث باستجواب إلى وزير الصناعة والتجارة والتشغيل يطالبه فيه بتحسين مكتب التشغيل في مدينة شفاعمرو، الذي يعمل في ظروف صعبة، إضافة إلى ضيق المكان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
239309.56
BTC
0.52
CNY