الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

إنطلاق حركة أهل الهمة للتغيير

كل العرب
نُشر: 15/03/09 12:46

* إتفق أعضاء الحركة على مقارعة الفساد بالطرق القانونية وبصورة متتابعة حتى التوصل إلى نتائج تعود بالفائدة على مواطني البلدة

*أحمد حمدان: "يتحتم علينا أن نعمل على حل مشاكل البلدة وأهلها والحفاظ على ترابها وهيبتها وايجاد المستقبل المشرق لأجيال القادمة"

* كايد يوسف خطيب: "الحركة هي جسم داعم للاطر السياسية والحزبية بالبلدة ولن تعمل أي عمل منافي لها بل على العكس فاننا سنقوم بالتنسيق معهم في الخطوات القانونية والنظال السلمي "



عقد في قرية كفر كنا الاجتماع التأسيسي لحركة "أهل الهمة للتغيير" من أجل إنشاء جسم متابع لقضايا البلدة على جميع الاصعدة والعمل على إيجاد الحلول للمشاكل التي باتت تهدد المواطن الكناوي.
وقد شارك بالاجتماع نخبة من شباب كفركنا بعيدين الانتماءآت الحزبية أو السياسية وممثلين لغالبية العائلات الكناوية.
وقد ناقش أعضاء حركة أهل الهمة للتغيير القضايا الساخنة التي باتت تنغص الحياة اليومية للمواطن عبر التمادي على حقوقه وكرامته، وطرحت أفكار مختلفة جميعها تصب في مصلحة المواطن وتدعو إلى حمايته من أي جهة كانت ونصرة المظلوم وردع الظالم أي كان.



وقد إتفق أعضاء الحركة على مقارعة الفساد بالطرق القانونية وبصورة متتابعة حتى التوصل إلى نتائج تعود بالفائدة على مواطني البلدة، لذلك تدارس أعضاء حركة الهمة للتغيير المقترحات التي تقدم بها الاعضاء وإتفق على إنشاء برنامج عمل سيتم الاعلان عنه بعد الاجتماع الثاني هذا الاسبوع عبر بيان يعمم بالبلدة وعلى وسائل الاعلام.
وفي حديث مع أحمد أديب حمدان عضو حركة "الهمة للتغير" قال: "يتحتم علينا في هذه الايام الصعبة من النواحي الاجتماعية والاقتصادية إلى التكاتف كأخوة وأبناء لعائلة واحدة هي كفركنا، وأن نعمل على حل مشاكل البلدة وأهلها والحفاظ على ترابها وهيبتها وايجاد المستقبل المشرق لأجيال القادمة".



وأردف أحمد حمدان: "لا يخفى على أحد القرار الجائر الذي إتخذته اللجنة المعينة بخصوص ضريبة الارنونا على الادراج والشرفات وغيرها من الامور التي باتت حملا ثقيلا على كاهل المواطن، ولا يخفى علينا الوضع المزري الذي لحق بمدارسنا في السنوات الاخيرة وتدني المستوي التحصيلي لطلابنا، عدا عن المشاكل اليومية التي لم تجد لها آذانًا صاغية حتى اليوم أو أن الحلول لها كانت خجولة أو جزئية، نحن لن نتوانى في المطالبة بجميع الحقوق وكذلك في دفع الواجبات المستحقة".



أما كايد يوسف خطيب عضو حركة "أهل الهمة" فقد قال: "الحركة هي جسم داعم للاطر السياسية والحزبية بالبلدة ولن تعمل أي عمل منافي لها بل على العكس فاننا سنقوم بالتنسيق معهم في الخطوات القانونية والنظال السلمي حتى إحقاق الحق، نحن حركة لا توجد لها أطماع سياسية أو اقتصادية، بل نحن مجموعة ستعمل ليل نهار متطوعين في خدمة أهالينا وحمايتهم من كل متاجر بهم أي كان ودون مهادنة".
وخلصت الحركة بالقول أن باب الانظمام مفتوح أمام كل من يجد بنفسه حب كفر كنا وجاهز للعطاء والخدمة لاحداث نقلة نوعية، تجعل كفركنا مصدر فخر وإعتزاز".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236360.30
BTC
0.52
CNY