الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

يوم الحذر على الطرق في كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 15/03/09 14:27

اقامت مدرسة ابن خلدون  الابتدائية – كفر قاسم – فعالية يوم الامان والحذر على الطرق تحت شعار  " لا تفقدوا الامان نحن لكم عنوان"
وذلك نهاية الاسبوع الماضي وبحضور رئيس البلدية السيد نادر صرصور" ابو شكري" ومدير قسم المعارف عمر صرصور. وسمير بدير مدير قسم الهندسة ومصطفى بدير ضابط النظام ووليد فريج مركزموضوع الحذر في البلدية ورئيس واعضاء لجنة الاباء في مدرسة ابن خلدون واعضاء بيت المسنين واولياء امور الطلاب ومندوب عن الشرطة ومندوب السلطة الوطنية للامان على الطرق والمرشدة في قسم التوعية والارشاد في شرطة كفار سابا الاخت فاتن زميرو.



شارك في هذه الفعالية جميع الصفوف وكان التركيز على صفوف البستان حيث عالجت الفعالية عدة مواضيع وبطريقة شيقة وممتعة وباسلوب مسرحي وقصصي ومن خلال الاناشيد المختلفة والرسوم والفعاليات والعمل اليدوي للطلاب والعرض المحوسب لحوادث الطرق واسبابها.
كانت لهذه الفعالية اهداف تربوية وتعليمية منها:
* تهيئة الطلاب للاستقلالية في الحياة اليومية
* المحافظة على قوانين الامان والحذر على الطرق.
* التصرف الايجابي وبحذر حين الصعود والنزول من وسائل النقل المختلفة
* تعزيز الثقة بالنفس.
* التعرف على الاشارات والقوانين المستعملة في الشارع والتقيد بها.
* التعرف على اسباب ونتائج حوادث الطرق التي تعتبر افة هذا العصر.
* التعرف على حزام الامان واهميته بالنسبة لنا.



مدير المدرسة الاستاذ فؤاد عامر" ابو فادي" يتقدم بشكره الى كل من شاركنا تلك الفعالية واخص بالشكر رئيس البلدية الذي قام بدوره حيث شكر مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة على الانجاز والتعاون الذي ابدوه من خلال تلك الفعالية وقال تاكدوا اننا سنكون لكم الداعمين والمساندين . نريد منكم المزيد من العطاء لطلابنا وستجدوننا دائما امامكم وخلفكم. وتقدم بشكره الى مدير واعضاء بيت المسنين على المشاركة والتواجد بين الطلاب والقيام بدورهم كاباء واجداد.
كما وتقدم مدير المدرسة بشكره الى لجان الامهات في صفوف البستان والاوائل والثواني على المساعدة والوقوف بجانب اعضاء الهيئة التدريسة والى جميع اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة على ما ابدوه من تعاون وعمل متواصل من اجل انجاح هذه الفعالية واخص بالذكر مركزة الموضوع المعلمة لبنى صرصور التي كانت العقل المدبر لهذه الفعالية. 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243121.84
BTC
0.53
CNY