الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

حلقة خاصة لبرنامج ملاعب واهداف

كل العرب
نُشر: 14/03/09 20:27

* ياسر عطيلة مدير قسم البرامج في صوت اسرائيل :" ان ادارة الراديو تعمل على الاستجابة لطلبات المستمعين بتقديم وجبة رياضية دسمة تماشيا مع اهمية الحدث"


يقدم راديو صوت اسرائيل يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2009-03-17 حلقة خاصة من برنامج ملاعب وأهداف الذي يقدمه ويحرره الاذاعي محمد الشيخ خليل وذلك لتغطية مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الدولة.
وسينتشر مراسلو ملاعب وأهداف عدنان طربيه وسليم منير وأحمد الطوري وعزات شلاعطة في الملاعب المختلفة لتغطية الحدث الرياضي الابرز في اسرائيل، وسيكون للوسط العربي حصة كبيرة، حيث سيراقب مباراة مكابي الاخاء الناصرة امام هبوعيل اشكلون والتي ستقام على استاد عيلوط.


الاعلامي ياسر عطيلة مدير البرامج في راديو صوت اسرائيل

وفي حديث لموقع العرب مع ياسر عطيلة مدير قسم البرامج في صوت اسرائيل قال"ان ادارة الراديو تعمل على الاستجابة لطلبات المستمعين بتقديم وجبة رياضية دسمة تماشيا مع اهمية الحدث".
واضاف ياسر عطيلة:" نحن نولي اهتماما كبيرا لتوصيات محرر ومقدم برنامج ملاعب واهداف محمد الشيخ خليل وطاقم المراسلين، بضرورة نقل المباريات في بث مباشر تماشيا مع رغبات المستمعين ونبض الشارع الرياضي، ولذلك سعينا لتخصيص هذه الحلقة ايمانا منا بضرورة تلبية احتياجات جمهور مستمعينا بكل شرائحه واذواقه".


الاذاعي محمد الشيخ خليل

واشاد عطيلة بالدور الذي يلعبه الراديو في متابعة الاحداث الهامة على الاصعدة السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية وحرصه على ابراز تواجده في كل مناسبة بإعتبار انه وسيلة اعلام تخدم شريحة واسعة من الجمهور.

مقالات متعلقة