الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

حنين زعبي تزور ترشيحا

من خليل معلوف
نُشر: 14/03/09 19:01

*زعبي "الفروع لها دور في تقوية العلاقة ما بين الجمهور والشعب وبالتالي اهمية انشاء اتحاد نسائي وفرع للشبيبة جدا هام لاستمرارية العمل الحزبي وتقويته امام جمهوره"


قامت عضو الكنيست حنين زعبي بزيارة لفرع التجمع في ترشيحا وذلك خلال جولة تقوم بها للوقوف عن كثب على أوضاع الفروع،هذا وقامت النائب زعبي بمشاركة بعض أعضاء التجمع لتعزية العائلات التي فقدت احبائها،عائمة خوري بفقدان المربي الفاضل اديب خوري، وعائلة خليل بفقدان الاب والشاعر الشعبي كامل فهد خليل.


هذا وخلال حديثها اشارت عضو الكنيست حنين زعبي على ان الفروع لها دور في تقوية العلاقة ما بين الجمهور والشعب وبالتالي اهمية انشاء اتحاد نسائي وفرع للشبيبة جدا هام لاستمرارية العمل الحزبي وتقويته امام جمهوره.
وفي حديث مع سكرتير التجمع في ترشيحا وسام دوخي قال:"اننا نقوم بوضع خطة عمل للصعود في الفعاليات والنشاطات وتكثيفها من اجل الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من الجمهور الترشحاني".


هذ واجتمعوا اعضاء التجمع مع حنين في مقهى ومطعم غرانادا كافي في ترشيحا وهناك وتم تسليم حنين زعبي هدية عبارة عن صورة مميزة لمؤسس الحزب الدكتور عزمي بشارة وأعضاء التجمع الجدد في الكنيست الحالية.

مقالات متعلقة