الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

رونالدينيو يعزز شائعات رحيله


نُشر: 31/03/07 10:11

عزز النجم البرازيلي رونالدينيو الشائعات التي تحدثت عن امكانية تركه برشلونة في نهاية الموسم الحالي بعد ان ابقى الباب مفتوحا امام الانتقال الى فريق اخر.
وجاء حديث رونالدينيو عندما سئل ما اذا كان في صدد الانتقال الى ميلان الايطالي كما ذكرت تقارير صحافية في الايام الاخيرة فقال: "لا ادري ماذا يخبىء لي المستقبل، ولذا فانا لاعب في برشلونة حاليا، لكن في المستقبل لا احد يعرف ماذا يمكن ان يحصل".

ونفى ان يكون وزنه زاد في الاشهر الاخيرة كما ركزت الصحف الاسبانية على هذا الامر وقال: "انا حزين للامور التي تناولتها الصحف المحلية عن زيادة وزني لانها اكاذيب ملفقة وقد ابرزت صورا مفبركة لتثبت اداعاءتها". واكد بان مستواه لم يتراجع بدليل "انني سجلت اهدافا اكثر من الموسم الماضي، لكن الامر المؤسف كان خروجنا من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي نحمل لقبها منذ العام الماضي، بيد انني متفائل بقدرتنا على احراز اللقب المحلي".
واعتبر بان لا مشكلة على الاطلاق بينه وبين زميله في الفريق الهداف الكاميروني صامويل ايتو وقال : "لا مشكلة على الاطلاق بيني وبين صامويل، كل ما في الامر ان طباعنا مختلفة الواحد عن الاخر وهذا امر طبيعي. تربطني علاقة صدجاقة وطيدة مع ايتو".

مقالات متعلقة

Got