الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

ابن سينا الشاملة تختتم أسبوع البيئة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 13/03/09 19:35

* قاموا بجمع النفايات وتكنيس الشوارع وتوزيع منشور على الأهالي به نداء للتصرف بأعلى درجات المسؤولية الذاتية والامتناع عن إلقاء النفايات على جنبات الطرق..

* الطالبة لبنى قادري بادرت إلى هذا اليوم من خلال التحضير لوظيفتها المدرسية التي تخصصت بجودة البيئة وأشرفت عليه بالتعاون مع إدارة ومدير المدرسة..


اختتمت مدرسة ابن سينا الشاملة في قرية نحف أسبوع جودة البيئة وذلك من خلال احتفال مليء بالفعاليات جرى في المتنزه البلدي في القرية بحضور طلاب المدرسة والهيئة التدريسية وشخصيات اجتماعية وشمل عدة فعاليات متنوعة.




وقد قامت المدرسة بإتباع أسبوع جودة البيئة حيث قام الطلاب بالتعاون مع عمال المجلس المحلي بحملة تنظيفات واسعة وشاملة للعديد من شوارع القرية حيث قاموا بجمع النفايات وتكنيس الشوارع وتوزيع منشور على الأهالي به نداء للتصرف بأعلى درجات المسؤولية الذاتية والامتناع عن إلقاء النفايات على جنبات الطرق، وتوجهه للأمهات بالحفاظ على محيط بيتها وساحاتها ولأصحاب المحلات التجارية والملاحم بعد ألقاء بقايا ذبائحهم في إطراف القرية وغيرها من التوجهات والتحذير والتوعية للحفاظ على القرية نظيفة.



الطالبة لبنى قادري هي التي بادرت إلى هذا اليوم المميز والهام وذلك من خلال التحضير لوظيفتها المدرسية التي تخصصت بجودة البيئة.
فقد قامت لبنى للمبادرة لهذا اليوم وأشرفت عليه بالتعاون مع إدارة ومدير المدرسة. وقد انطلق يوم جودة البيئة من ساحة المدرسة بمشاركة الفرقة الكشفية للمدرسة التي جابت شوارع القرية وخلال الحفل النهائي ألقى مدير المدرسة كلمة شكر بها كل من ساهم وشارك في هذا اليوم والمميز. كما وألقى سكرتير المجلس جمال فطوم كلمة باسم المجلس بارك بها الطلاب على مبادرتهم  وانتمائهم وشكر إدارة  المدرسة على المساهمة أيضا.



كما وألقت الطالبة المبادرة لبنى قادري كلمتها شكرت بها إدارة وطلاب المدرسة على تعاونهم من اجل نحف نظيفة .
وتخلل البرنامج عدة فقرات ترفيهية لمسرح الرسالة وفرقة الدبكة الطلابية وتم توزيع جوائز على الطلاب  الذين اشتركوا بمسابقة أفضل إبداعات بموضوع البيئة. 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
231041.11
BTC
0.52
CNY