الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

ماجد واحمد عواد يتطلعان لللمتازة

يوسف ذياب مراسل
نُشر: 07/03/09 17:04

* انضمام اللاعبان الى فريق مكابي طمره كان الصواب وحسن الاختيار من قبل الاداره


تألق اللاعبان ماجد واحمد عواد الذين كانوا في صفوف شبيبة مكابي طمره واحسنوا اللعب واثبتوا مهارتهم حيث التفت الانظار لهم من قبل ادارة مكابي طمره والمدرب . انضموا الى فريق مكابي طمره في الدرجه الاولى ليزيدوا من مهارتهم.
انضمام اللاعبان الى فريق مكابي طمره كان الصواب وحسن الاختيار من قبل الاداره فاللاعب ماجد هواد الذي يلعب مهاجم استطاع في المباراه الاخيره ان يسجل الهدف الثاني مثبتا للفوز في طمره ، وعن اللاعب احمد عواد الذي يلعب في الوسط ، استطاع اثبات وظيفته بكل قوه حيث مرر الكثير من الكرات الى المهاجمون ليصلوا الى اجمل واروع الفرص للتسجيل.



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع اللاعبان ، ماجد عواد:" منذ صغري وانا احلم في كرة القدم ، لقد دعمني والدي ورفاقي على الاستمرار وها انا الان اللعب في الدرجه الاولى ، وانا حلمي ان استمر حتى اصل الى صفوف هبوعيل حيفا ".
وقال احمد عواد لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب :" الكره لا تفارقني منذ ايام الطفوله ، اشتركت في العديد من الفعاليات وانضممت الى فرق الشبيبه ، وانضمامي لفريق مكابي طمره اعتبره انجازا ، وسوف استمر على هذا الحال حتى احقق هدفي في اللعب مع مكابي اخاء الناصره".

مقالات متعلقة