الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 20:02

الاتحاد الألماني يوقف تحقيقاته

كل العرب -الناصرة
نُشر: 08/03/09 15:53

*ويجري الاتحاد الآن تحقيقات فقط مع بيتر غايغله مسؤول المنشطات في نادي هوفنهايم بتهمة السلوك غير الرياضي.


أعلنت لجنة التحكيم والمراقبة في الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أنها أوقفت تحقيقاتها مع لاعبي هوفنهايم الاثنين بتهمة خرق قواعد المنشطات. 
وكان الاتحاد قد بدأ تحقيقاته بعدما اختفى أندرياس إبرتشبرغر وكريستوف يانكر عقب مباراة هوفنهايم أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني في السابع من شباط الماضي، وهو ما يعد خرقاً لقواعد المنشطات.


ولكن التحقيقات توقفت الآن، وأشار الاتحاد إلى أنه لا يوجد دليل على رفض اللاعبين أو غيابهما عن اختبارات المنشطات عند استدعائهما. 
وجاءت نتائج تحاليل العينات التي أخذت من النمساوي الدولي إبرتشبرغر (26 عاماً) ومواطنه المدافع يانكر (24 عاماً)، بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، سلبية وبرأت ساحتهما من تعاطي المنشطات.
ويجري الاتحاد الآن تحقيقات فقط مع بيتر غايغله مسؤول المنشطات في نادي هوفنهايم بتهمة السلوك غير الرياضي. ومن المقرر أن يمثل غايغله أمام المحكمة الرياضية بالاتحاد في جلسة استماع للإدلاء بأقواله بشأن التهمة الموجهة له. 
وفي حالة إدانة هوفنهايم بخرق قواعد المنشطات، سيواجه النادي غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو وكذلك تقليص عدد نقاطه في الدوري على أقصى تقدير. 
وستنظر المحكمة الرياضية بالاتحاد أيضاً طلب الاستئناف الرسمي المقدم من وروسيا مونشنغلادباخ ضد احتساب التعادل 1-1نتيجة للمباراة. 
وقررت لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد أيضاً تقديم نظام جديد في المستقبل تجنب أي مشكلات مشابهة، حيث سيجرى مرافقة اللاعبين المطلوبين للخضوع اختبارات المنشطات من أرض الملعب.

مقالات متعلقة

Got