ستار اكاديمي

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تاهل شذى الى المرحلة النهائية



المشهد ما قبل الاخير من برنامج ستار اكاديمي انطلق بقوة وبحماس كبير باستضافه النجمة البنانية اليسا والنجم العالمي مساري الذي يحل ضيفا على الاكاديمية للمرة الثانية، ابتدا البرايم مع الطلة النعتادة للطلاب باغنية "جينا" لتطل النجمة اليسا على المسرح باغنية "لو تعرفوه" برفقة مروى، لنكون مع لوحة راقصة مستوحاة من فيلم "انديانا جونز" بطولة محمد باغنية "فينو".

لنكون مع ربورتاج عن آخر نومينية لهذا الموسم عن سالي وعن شذى ليطلو علينا سالي باغنية "فاكرني" وشذى باغنية اكثر. ليطل النجم العالمي مساري برفقة شذى وكارلو باغنية"Real Love" لنكون مع شذى وسالي بلوحة راقصة، لنقرا مذكرات سالي لنكون مع النجم مساري باغنية "Closer"  برفقة كارلو، لنتذكر مع شذى مشوارها في الاكاديمية منذ لحظة الكاستنغ حتى البرايم ما قبل الاخير، لنسمعها برفقة كارلو باغنية باللغة الانجليزية والايطالية.

ليطل علينا كارلو بلوحة راقصة بعنوان "تمارا" ترافقه بالرقص مروى، لنلقي الضوء على الطلاب اللذين لم يدخل, في مرحلة الخطر كارلو ومروى، ليطلوا علينا الطلاب بميدلي اغاني من تاليفهم وتلحينهم لاغاني اصبحت تتردد كثيرا في الآونة الاخيرة.

لتعلن رولا عن عرةض تمثيل والموافقه على هذه العروض لصالح طالبين من الطلاب الخمسة وهم: مروى وسالي. لنسمع اغنية "كرمالك" من النجمة اللبنانية برفقة شذى وكارلو. اغنية "اطبطب وادلع" كانت محطتنا التالية بصوت مروى في لوحة راقصة. لنذهب في رحلة الى البحر الميت مع الصبايا في رحلة استجمام وشحن طاقة.

ليطل للمرة الاخيرة النجم العالمي مساري باغنية "انت حياتي" برفقة محمد سالي وكارلو، لتعلن هيلدا عن اسماء الطلاب المشاركين في الجولة وهم كارلو وشذى ثم دخل الطلاب الثلاثة تينا، علي احمد لتعلن هيلدا ان محمد سالي ومروى سينضمون الى الجولة ، لتعلن رولا عن المفاجأة وهي انضمام شخص تاسع الى الجولة وهو الطالب التونسي عماد الجالولي.

لنمسع للمرة الاخيرة النجمة اليسل باغنية "تعا"  لنكون مع نائج التصويت، فوقفت سالي وشذى في وسط المسرح بالنتظار نتائج التصويت ليقرر الجمهور اعادة شذى بنسبة 54% لتعود شذى الى المنافسة على لقب الاكاديمية.ليبدا التصويت لمحمد، كارلو ، شذى ومروى ليكون اللقب من نصيب واحد منهم فقط  في الاسبوع القادم ويبقى السؤال من نصيب من سيكون اللقب لهذا الموسم.









من برايكم يستحق اللقب ومن سياخذ اللقب؟

 

كلمات دلالية