الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

مدرسة الباطن تفوز ببطولة كرة السلة


نُشر: 24/03/07 09:37

فازت مدرسة الباطن الابتدائية بام الفحم ببطولة كرة السلة المحلية التي  اشرف عليها  قسم الرياضة في بلدية ام الفحم ومدرب كرة السلة محمود حسن جميل الذي قام بتركيز واعداد هذه البطولة تحت  رعاية كوبات حوليم " مؤحيدت " والتي جرت احداث المباراة النهائية بها الخميس  .



وقد جاءت النتائج للاسبوع الثاني على النحو التالي: الباطن – ابن خلدون (21-15 ) وهكدا توجت مدرسة الباطن بطله في هذه  البطولة الاولى لمدارس ام الفحم الابتدائيه . وحصلت على المركز الثالث مدرسة عمر ابن الخطاب حيث تغلبت على مدرسة الخنساء 17-11 .



يشار ان معلم التربية البدنيه لمدرسة الباطن عبيدة اسماعيل حقق انجاز صعب في هذه  البطولة بسبب عدم وجود الملعب المناسب للتدريب .
وقد اعربت مديرة مدرسة الباطن خالديه محاجنه عن سعادتها بهذا الانجاز وتمنت الحظ الاوفر للفرق التي لم تحظ باللقب . وفي حديث مع الاستاذ عبيدة اسماعيل  مدرب مدرسة الباطن قال :" البطولة كانت عبارةعن تنافس شريف بين طلاب المدارس ومدرستنا حظيت بلقب البطولة من الناحية الفزيائية بينما جميع مدارس ام الفحم حظيت بلقب البطولة معنويا لمجرد المشاركة واظهار المسؤولية من خلال الاهتمام بالنجاح والتركيز على الاخلاق والاداب .



هذا وقد حضر البطولة رئيس البلدية الشيخ هاشم عبد الرحمن  والقائم بأعمال  الرئيس مصطفى السهيل ورئيس قسم المعارف محمود الجميل، مندوب كوبات حوليم " مؤحيدت " رئيس الصندوق اياد مصاروة،  الدكتور عبد اللطيف محاميد ،  الدكتور خالد محاميد ، مدراء المدارس وطاقم المعلمين .

مقالات متعلقة