الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

ارتياح جديداوي من المباريات الأخيرة


نُشر: 22/03/07 18:16

ارتياح كبير بالمعسكر الجديداوي من النتائج والاداء في المباريات الاخيرة


يخلد فريق ابناء الجديدة متصدر لائحة الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية للراحة كغيرة من فرق هذه الدرجة ( باستثناء ام الفحم واسي غلبوع ) بسبب اسبوع الراحة المقرر.
ويسود المعسكر الجديداوي  اجواء رائعة جدا خصوصا في الاسابيع الاخيرة بفضل الانتصارات التي حققها الفريق وبفضل الاداء رفيع المستوى الذي يقدمة لاعبي الفريق وهذا تجلى بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الاسبوع الماضي على فريق كفر سميع باربعة اهداف للا شيىء.
وهيب كيال كابتن الفريق الجديداوي قال للعرب: "الانتصارات التي حققها الفريق في الآونة الاخيرة اكبر دليل على ان فريقنا هو الافضل في هذه الدرجة، فليس من السهل الفوز على اسي غلبوع وعلى كفر سميع بهذه النتائج. نحن نصل الى مباراتنا امام ام الفحم ونحن في قمة لياقتنا البدنية وهذا سيكون لصالحنا، لقد وصلنا الى البئر وما تبقى علينا الا ان نشرب منه".


وهيب كيال

وعن تدريبات الاسبوع الماضي والاسبوع المقبل استعدادا لمباراة الموسم امام ام الفحم قال الكابتن وهيب كيال: "التدريبات عادية ولم نتحضر بشكل مغاير لتحضيرات اية مباراة اخرى. فكما تهيأنا لمباراة كفر سميع سنتهيأ لمباراة ام الفحم. ربما تحضيرات الجمهور مغايرة لكن ليس الفريق، كلي امل ان تكون مباراة رياضية وان يتصرف جمهور الفريقين بشكل حضاري".
وقد علمنا ان ادارة الفريق الجديداوي ستخصص ما يقارب 400 بطاقة دخول لجمهور الفريق الفحماوي. وعلمنا ان رئيس ادارة ابناء الجديدة عادل كيال سوف يجتمع مع عادل اديب رئيس ادارة هبوعيل ام الفحم من اجل بحث كيفية استقبال الجمهور والفريق  الفحماوي على احسن وجه وبحث امور اخرى حول المباراة المرتقبة بينهما الاسبوع القادم.

مقالات متعلقة