ستار اكاديمي

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنانون يختارون الفائز باللقب

صحيح أن جمهور المشاهدين هو من يختار نجم «ستار أكاديمي» بفضل التصويت له ولكن أين الفنانون من مشتركي «ستار أكاديمي 4» وهل يتابعونهم ولمن يعطون اللقب؟ كل الإجابات في التحقيق :
الفنانة نيللي مقدسي
 لا يمكن أن أسمّي أحداً من الطلاب دون أن أغفل إسماً آخر لأنني لا أتابع البرنامج بحذافيره ولا يمكنني بالتالي أن أعطي جواباً أكيداً... أتمنى التوفيق لكل المشتركين وعساهم يحققون ذاتهم في عالم الفن وأنصحهم بالإبتعاد عن الغرور والعمل الدؤوب للوصول إلى الهدف المنشود... خصوصاً أنني لاحظت وجود مواهب مهمة هذه السنة... في الفترة السابقة تابعت البرنامج بشكل أوسع وأعجبني جوزيف عطية وكذلك زيزي خصوصاً في أغنيتها المصورة.
الفنانة ميسم نحاس
بصراحة، لا أتابع البرنامج أبداً ولا غيره من البرامج المتعددة الحلقات لأنني بطبعي ملولة ولا أمتلك الصبر لمعرفة النهاية... وهذا الأمر ينطبق تماماً على المسلسلات. لذا، تجدونني أفضل متابعة الأفلام لأنني لا أعرف مكاناً للجلد والصبر.
الفنانة أمل حجازي
 أتابع البرنامج من وقت لآخر، ولا أتسمّر أمام الشاشة لمعرفة كل تفاصيله... لاحظت هذه السنة وجود عدة مواهب جميلة بين الطلاب وأكثر من أعجبني منهم محمد قماح بصوته وشخصيته وشذا لأنها صاحبة صوت وأداء رائعين.


الفنان غسان الرحباني و«الفوركاتس»

 يقول غسان: لا أتابع البرنامج أبداً ولم يحصل أن شاهدت حلقة أو تعرفت إلى أحد من الطلاب هذه السنة إطلاقاً، لأنني موجود في مصر في الفترة الراهنة ومشغول بتصوير فيلم سينمائي لفريق «الفوركاتس» ونكاد لا نجد وقتاً للراحة أو النوم.
المخرج وليد ناصيف
لا أحفظ أسماء الطلاب جميعاً لأنني لا أتابع البرنامج بانتظام بل بشكل متقطع.. أعجبتني هذه السنة المشتركة العراقية (يقصد شذا) لأن صوتها جميل جداً.. وكذلك اللبنانية تينا لأنني سمعتها تغني باللغة الانكليزية.. وأشعر أنها صاحبة «كاريزما» خاصة انها لن تكون نجمة محلية أو على الصعيد العربي بل عالمية.


الموزع الموسيقي هادي شرارة

 بالطبع إنني أتابع «ستار أكاديمي» حينما لا أكون مرتبطاً بأي عمل.يمكن القول إن الطالب المميز عندي هو محمد قماح وأفضل طالبة هي شذا.
الفنانة كارول صقر
 شذا بالنسبة لي أجمل صوت في الأكاديمية هذه السنة، وهي تمتلك كل مواصفات النجومية من صوت وحضور وأداء وتستحق الفوز.


الفنانون اجمعوا ان المنافسة ستنحسر بين محمد قماح وشذى حسون فما رايكم انتم من سيفوز باللقب في البرايم الاخير الذي يستضيف كل من النجم عاصي الحلاني والنجمة سميرة سعيد؟
 

 

كلمات دلالية