الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

كوادر في جبهة الناصرة ترفض الزعبي

كتب: يوسف شداد
نُشر: 02/03/09 15:01

* الاجماع على ترشيح أحمد الزعبي لتولي منصب نائب رئيس بلدية الناصرة خلال إجتماع للقائمة في بيت ابراهيم الشيخ سليمان

* مصباح زياد عضو بلدية الناصرة وعضو طاقم المفاوضات عن الجبهة يطلب تحديد أسماء شخصيات مرشحة من قبل القائمة لمنصب نائب رئيس بلدية الناصرة

* دكتور وليد شحادة: "نرفض تدخل الجبهة في شؤوننا الداخلية ومن الطبيعي أن يكون أحمد الزعبي مرشحنا للمنصب "


علم موقع "العرب" أن إجتماعًا في بيت ابراهيم الشيخ سليمان عضو بلدية الناصرة عن الحركة الاسلامية في القائمة الموحدة، قد عقد السبت من أجل تجنيد جميع أعضاء القائمة وراء المهندس احمد الزعبي رئيس القائمة الموحدة، كمرشح لأن يكون نائباً لرئيس بلدية الناصرة في حال نجاح المفاوضات الجارية بين الجبهة والموحدة والتي إنطلقت منذ أكثر من شهر.
وعلم موقع "العرب" انه تم في الاجتماع إستعراض مجريات المفاوضات مع الجبهة خلال الفترة الماضية من خلال توفيق مروات عضو الطاقم المفاوض.


المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة

وقدم مروات شرحا عن موقف الجبهة وموقف الموحدة الذي أفرزت عنه المفاوضات بين الطرفين حتى هذه المرحلة، قائلا إن "جلسة المفاوضات الاخيرة تفجرت بعد مضي عشر دقائق على بدايتها، حينما تدخل مصباح زياد عضو بلدية الناصرة وعضو طاقم المفاوضات عن الجبهة، مقاطعًا الدكتور سهيل دياب رئيس طاقم المفاوضات في الجبهة، قائلا" نريد تحديد أسماء وشخصيات مرشحة لمنصب نائب رئيس بلدية عن الموحدة قبل الاستمرار في عملية التفاوض".
وعلم موقع "العرب" من مصدر كبير "أن كوادر في جبهة الناصرة ترفض أن يكون المهندس أحمد زعبي نائباً لجرايسي".


المهندس احمد الزعبي رئيس قائمة الناصرة الموحدة

وفي حديث لموقع "العرب" مع الدكتور وليد شحادة عضو طاقم المفاوضات عن قائمة الناصرة الموحدة قال "إن من الطبيعي أن يكون المهندس أحمد الزعبي مرشحًا لاشغال منصب نائب رئيس بلدية الناصرة بإعتباره رئيس القائمة كما اننا نرفض تدخل الجبهة في شؤوننا وإختيارنا لمرشحنا". وأضاف وليد شحادة في رده على أسئلتنا أن "هناك إجماعا بداخل قائمة الناصرة الموحدة على أن يكون احمد الزعبي المرشح لمنصب نائب رئيس بلدية الناصرة عن القائمة ونرفض أن تضع الجبهة شروطها في الوقت الذي دعت فيه بنفسها لائتلاف شامل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219053.92
BTC
0.52
CNY