الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

واحة النخيل تقيم فعاليات توعية

كل العرب
نُشر: 10/03/09 12:26

* تميّز هذا اليوم بالتركيز على إبداع الطلاب، وذلك برز بالكم الهائل من الأعمال الإبداعية واللوحات الغنية من وحي الطلاب


أقامت مدرسة واحة النخيل في النقب فعاليات بموضوع أزمة الماء في اسرائيل، وذلك حسب تعليمات وزارة  المعارف بأن يُخصص يوم الثلاثاء للعمل على توعية الطلاب بخصوص هذا الموضوع.



فقد عمل طاقم المعلمين والمربين في المدرسة على تنظيم فعاليات التي تبيّن مدى الأزمة التي تعيشها البلاد بسبب نقص المياه، وكانت المبادرة إلى تنظيم هذا اليوم مركّزة العلوم المعلمة سهير مسعود، فقد قامت بتحضير المواد وعرضها على المعلمين والمربين الّذين بدورهم قاموا بتطبيق هذه الفعاليات بالتعاون مع الطلاب.
وقد تميّز هذا اليوم بالتركيز على إبداع الطلاب، وذلك برز بالكم الهائل من الأعمال الإبداعية واللوحات الغنية من وحي الطلاب، الّذين عملوا بجد من أجل إنجاح هذا اليوم. أما إدارة المدرسة وتشجيعًا منها لعمل الطلاب، فقد انتهزت هذه الفرصة لعمل مسابقة أفضل زاوية في جميع الصفوف المشاركة، وبناءً عليه سوف يفوز أفضل الصفوف في المدرسة برحلة مجانية على حساب المدرسة.



فتمّ بناء لجنة من معلمي العلوم في المدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة السيد يونس الأطرش، وقامت هذه اللجنة بالتجوّل بين الصفوف وتقييم أعمال الطلاب، وكانت الصفوف الفائزة كالتالي:
1- الصف الثامن "ب" عن المرحلة الإعدادية. (المربي كايد الأطرش)
2- الصف الخامس "أ" عن المرحلة الابتدائية. (المربي إبراهيم الأطرش)
3- الصف الثاني "أ" عن الصفوف الأولى – الثانية. (المربية أمل الصانع)

أما مدير المدرسة السيد يونس الأطرش فقد عبّر عن إعجابه وتقديره لهذا النوع من الفعاليات قائلاً: "نحن كمؤسسة تربوية نعمل على تطبيق تعليمات وزارة المعارف بكلّ ما يخص مرافق الحياة العامة، ونحن على علم ودراية بأزمة المياه التي تشهدها اسرائيل، فكان الغرض من هذه الفعاليات زيادة الوعي لدى الطلاب ومدّهم بالمعلومات عن المخاطر التي تهدّدها هذه الأزمة، ومن مقامي هذا أتقدّم بجزيل الشكر لمركزة العلوم وجميع المعلمين والطلاب الذين عملوا على إنجاح هذا اليوم، كما وأتقدم بباقات التهنئة للصفوف الفائزة في المسابقة، ونتمنى للصفوف التي لم يحالفها الحظ النجاح والفوز في المسابقات القادمة".


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237852.29
BTC
0.52
CNY