الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

هبوعيل تل ابيب - اتحاد ابناء سخنين

من ابراهيم ابو
نُشر: 01/03/09 11:45

* اتحاد ابناء سخنين يحتل المرتبة ال11 ما قبل الأخيرة في اللائحة بعد خسارته


فاز فريق هبوعيل تل ابيب مساء امس (السبت) على فريق اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة 1-0 ضمن مباريات الاسبوع الـ 21 لدوري الدرجة العليا.
واحرز هدف هبوعيل تل ابيب حارس المرمى فنسنت انييمه من ركلة جزاء 11 متراً في الدقيقة 33.
وكان حكم المباراة حاييم يعكوب قد طرد حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين مئير كوهين بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 81 ، ليواصل فريق اتحاد ابناء سخنين المباراة في دقائقها الاخيرة مع 10 اللاعبين.

فيديو هدف هبوعيل تل ابيب في مباراته امام سخنين - عن سبورت 1


وكان فريق اتحاد ابناء سخنين قد قدم اداء ضعيفا في الشوط الاول لكن مستواه ارتفع في الشوط الثاني ، ورغم ذلك بقي فريق هبوعيل تل ابيب الاخطر طيلة دقائق المباراة ، حيث لجأ الى الهجمات المرتدة.
وبعد طرد مئير كوهين حارس مرمى اتحاد سخنين اثر لمسه الكرة بيده خارج منطقة جزائه، استبدله في حراسة المرمى اللاعب فرنندو منديز الذي دخل بديلاً.
وبفوزه على اتحاد ابناء سخنين رفع فريق هبوعيل تل ابيب رصيده الى 38 نقطة ، في المرتبة الثانية في اللائحة بفارق نقطة واحدة عن فريق مكابي حيفا المتصدر والذي بحوزته 39 نقطة.




اما فريق اتحاد سخنين فهبط الى المرتبة 11 في اللائحة وهي المرتبة قبل الاخيرة وفي رصيده 18 نقطة بعد خسارته القاسية التي عمقت من جراحه.
بسام غنايم مدافع فريق اتحاد ابناء سخنين :"خسارة غير مستحقه في مباراة كنا افضل من هبوعيل تل ابيب وفي ظلم على المكشوف من حكم المباراة,ظهرنا بشكل مشرف امام فريق يطمح بالفوز ببطولة الدوري في مباراة خارجية بالنسبة لنا لكننا قدمنا مباراة كبيرة كنا نستحق على الاقل نقطة من خلال هذه المباراة , لكن هذه المباراة من ورائنا لا وقت لنا للبكاء على قرارات الحكم الذي كان ظالما علينا وكان له تاثير مباشر على نتيجة المباراة ان كان مقصودا او غير مقصودا لمن هذه المباراة من ورائنا وعلينا تعويض هذه الخسارة بفوز كبير على بني يهودا تل ابيب في الاسبوع المقبل,معروف اننا نستصعب من الفوز وتحقيق نتيجة طيبة امام بني يهودا تل ابيب لكن علينا ان نعمل في سبيل ان نغير هذا المنحوس بني يهودا تل ايبب وان نفوز عليه في الدوحة من هنا ضروري ومهم جدا وصول الجماهير السخنينية لحضور هذا اللقاء واليوم نحن بامس الحاجة الى النقاط في ظل نتائج الفرق الاخرى في القاع ووضعنا اليوم صعب في قاعة اللائحة الامر الذي يمنعنا من خسارة نقاط في ستاد الدوحة ".



نتائج الدوري الاسرائيلي بكرة القدم ( الاسبوع 21)

وكان موقع العرب قد واكب مباريات الدوري الاسرائيلي العام بدرجاته المختلفة .... كما ينقل لزواره الكرام وقائع المباريات المهمة لحظة بلحظة...

الدرجة العليا :
بني يهودا- مكابي بيتح تكفا ( 1 - 0 )
(نتيجة نهائية)
هـ. كريات شمونه- مكابي حيفا ( 1- 0 )
نتيجة نهائية
هبوعيل بيتح تكفا- هكواح رمات غان ( 1- 0 )نتيجة نهائية
النادي الرياضي اشدود- مكابي تل أبيب ( 1 - 0 )نتيجة نهائية
هبوعيل تل أبيب- اتحاد أبناء سخنين ( 1- 0 )نتيجة نهائية

الدرجة الممتازة :
ع. كريات اتا- ع. رمات هشارون ( 0 - 0 ) تأجلت بسبب حالة الطقس


الدرجة القطرية :
نيس تسيونا- هبوعيل أم الفحم ( 5 - 0 ) (نتيجة نهائية)

الدرجة الأولى - شمال :
اتحاد أبناء المشهد- شلومي / إخاء شفاعمرو ( 0 - 0 )
تأجلت بسبب حالة الطقس
م. بلدي كفر قرع- هبوعيل كفر كنا ( 0 - 0 )
تأجلت بسبب حالة الطقس
هبوعيل هرتسليا- بيتار صفد ( 3 - 0 )(نتيجة نهائية)
مكابي طمرة- مكابي تسور شالوم ( 0 - 0 )
تأجلت بسبب حالة الطقس
هبوعيل العفولة- بلدي سعيد أم الفحم ( 4 - 1 )(نتيجة نهائية)
عيروني طبريا- الأخوة عرابة ( 0 - 0 )
تأجلت بسبب حالة الطقس

صور من مباراة نيس تسيونا- هبوعيل أم الفحم 


مقالات متعلقة